مسؤولون أمنيون يتهمون نتنياهو باستغلال جيش الاحتلال و"الموساد" لأغراض انتخابية

تم نشره الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2019 12:01 صباحاً
مسؤولون أمنيون يتهمون نتنياهو باستغلال جيش الاحتلال و"الموساد" لأغراض انتخابية
نتنياهو

المدينة نيوز :- انتقد مسؤولون أمنيون في قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي و"الموساد"، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، بسبب استغلاله معلومات أمنية سرية لمصلحة حملته الانتخابية، وذلك في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي عقده نتنياهو، أمس الإثنين، بادعاء كشف معلومات حول البرنامج النووي الإيراني وعن منشأة نووية في مدينة أباده، جنوب أصفهان.
ونقلت صحيفة "معاريف" اليوم، الثلاثاء، عن المسؤولين قولهم إن هذا الاستغلال خلق أجواء غير لطيفة وأدخل الجيش الإسرائيلي وجهاز "الموساد" في حملة نتنياهو الانتخابية.
وتأتي هذه الانتقادات أيضاً على خلفية بثّ المؤتمر الصحفي الذي عقده نتنياهو في صفحات "فيسبوك" سياسية، وأرفقت بكتابات سياسية، بضمنها بطاقات اقتراع لحزب الليكود.
وحسب الصحيفة، فإن شعوراً بعدم الارتياح ساد مقري الجيش الإسرائيلي و"الموساد" في تل أبيب.
وكان بنيامين نتنياهو قد قال أمس الإثنين، خلال مؤتمر صحفي، إن إيران كانت تطور أسلحة نووية في موقع سري قرب مدينة آباده، لكنها دمرت المنشأة بعدما علمت باكتشاف أمرها وفق بترا .
وشنت المعارضة الإسرائيلية هجوما عنيفا على نتنياهوب عد كشفه عن معلومات سرية تمتلكها إسرائيل عن الملف النووي الإيراني، بزعم أنه يستخدم ذلك للدعاية الانتخابيةمضيفة أن نتنياهو يسعى لاختلاق قضايا جانبية تُشغل الرأي العام عن فشله قبيل الانتخابات، بدلًا من الحديث عن "فشل الحكومة وتعطّلها".



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )