بلد عربي : اكتشف خيانة زوجته.. فانهال عليها طعنًا في الشارع

تم نشره الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2019 07:02 مساءً
بلد عربي : اكتشف خيانة زوجته.. فانهال عليها طعنًا في الشارع
تعبيرية

المدينة نيوز:- ألقت شرطة دبي القبض على شخص آسيوي (لم تحدد جنسيته) قتل زوجته طعنًا بسكين لشكه في خيانتها له وتورطها في علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مصدر أمني، إن المتهم استدرج زوجته خارج مقر عملها ثم طعنها في مواقف سيارات طعنات نافذة وفر هاربًا، واعترف في التحقيقات بقتل زوجته لشكه في سلوكها.

وقال المصدر إن بلاغًا ورد صباح أمس إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي عن تعرض امرأة تحمل ملامح آسيوية لطعنات قاتلة في مواقف بناية بمنطقة "القوز".

وأضاف أن فريق من البحث الجنائي التابع للإدارة العامة للتحريات ومركز الشرطة التي وقعت الجريمة في نطاق اختصاصه، بالإضافة إلى فريق مسرح الجريمة وخبراء الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

وأشار إلى أن فريق العمل حدد على هوية المجني عليها من خلال إفادات الشهود، وهي أسيوية تدعى "ف. ت" 39 عامًا، ومن ثم واصل جهود البحث والتحري حتى توصل إلى المتهم الذي نفذ جريمته ثم بادر بالفرار، لكن قبض عليه رجال المباحث وتم اقتياده إلى الإدارة العامة للتحريات، حيث اعترف بجريمته.

وقال المتهم وهو في العقد الرابع من عمره خلال استجوابه من قبل فريق العمل، إنه جلب زوجته من بلده، ثم اكتشف أن لها علاقة غير شرعية بشخص آخر فقرر الانتقام منها وفق الشبكة .

وتوجه إلى مقر عملها، واستدعاها إلى المواقف ودب شجار بينهما استل على إثره سكينًا كان يخفيه، ثم وجه إليها طعنات قاتلة وبادر إلى الفرار، ومن المقرر إحالته إلى النيابة العامة في دبي بتهمة القتل العمد.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )