"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 12:23 مساءً
"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة
رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود

المدينة نيوز:-  أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود وقوف الشعب الاردني خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث (لا للوطن للبديل، لا للتوطين، لا لصفقة القرن)، ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال، خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس بمفتي القدس والديار المقدسة محمد حسين، إننا في الأردن نتألم لما يجري في القدس ولن نتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأردن الأولى.
وأشار السعود الى ان اللجنة طالبت من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل بتقديم المزيد من الدعم لموظفي وحراس الوزارة في القدس نظرا للضغوط المستمرة التي يتعرضون لها من كيان الاحتلال، قائلا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم ومكثف ومتابعة لما يجري في القدس والمقدسات.
بدوره، ثمن حسين مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية، مقدرا ثبوت الموقف الاردني بالرغم مما يتعرض له من ضغوطات لتغيير موقفه تجاه القضية الفلسطينية.
وفيما أشار الى ان الشعب الاردني يعتبر رئة الفلسطينيين، أشاد بمواقف مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية الداعمة للقضية الفلسطينية.
واستعرض أبرز التحديات التي يتعرض لها المرابطون والمصلون في القدس والمسجد الأقصى المبارك وممارسات الاحتلال الهمجية تجاههم.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )