بالفيديو .. طفلة مصرية تهرب من زوجها وأسرتها وتسلم نفسها للشرطة

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 03:23 مساءً
بالفيديو ..  طفلة مصرية  تهرب من زوجها وأسرتها وتسلم نفسها للشرطة
طفلة

المدينة نيوز:- في واقعة مثيرة للإستنكار ، تعرضت فتاة مصرية قاصر للضرب والتعذيب على يد زوجها الذي يكبرها بـ30 عام دفعةً واحدة ، مما إضطرها لتسليم نفسها للشرطة .

ووقعت الطفلة التي لم يتعدى عمرها 15 عام ضمن ضحايا زواج القاصرات ، حيث أجبرها عمها على الزواج لمجرد الخلاص منها ،خاصةً أن أبيها من ذوي الإحتياجات الخاصة ، مما جعلها تلجأ للشرطة لحمايتها من أهلها ومن زوجها .

كما كانت تمر الفتاة بحالة هستيرية من الخوف ورفض إكمال تلك الزيجة ، حيث كانت الزوجة الثانية لهذا الرجل الذي يطمع أن تلد له ” ولد ” ، وتخشى على نفسها من مراحل الحمل والولادة .

وأكد مدير عام نجدة الطفل في مصر ” صبري عثمان ” في مداخلة هاتفية لبرنامج ” مساء دي إم سي ” المذاع على قناة ” دي إم سي ” الفضائية ، أنه تم إخطار النيابة بالواقعة وتم تسليم الطفلة لإحدى دور الرعاية .

وأشار ” عثمان ” إلى انتشار تلك الحالات التي تندرج وفقاً للقانون المصري الذي يحظر زواج الفتيات أقل من 18 عام ، ضمن جرائم الإغتصاب .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )