أحلام تكشف موعد انطلاق "ذا فويس".. وتؤكد: "لن أتصالح مع راغب علامة"

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 05:55 مساءً
أحلام تكشف موعد انطلاق "ذا فويس".. وتؤكد: "لن أتصالح مع راغب علامة"
احلام
المدينة نيوز :- أفرجت النجمة الإماراتية أحلام عن برومو الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، وذلك عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي "تويتر"، وظهر في البرومو مشاكسات بينها وبين الفنان اللبناني راغب علامة.
 
وجاء في البرومو كلمات لجميع أعضاء لجنة التحكيم، فيما قالت أحلام، إنها لن تتصالح مع راغب علامة، حيث ظهر صوتها تقول: "لا صُلح مع راغب علامة".
 

وكان هذا ردًّا على استفزاز راغب علامة، لها إذ اتضح أن إحدى المواهب صعدت المسرح وغنت للمطربة أحلام، فرد راغب علامة قائلًا: "غنيتي لأحلام يعني بتستفزيني".

فيما كشفت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع "تويتر"، عن نفس مقطع الفيديو "البرومو" وأرفقته بالتعليق ذاته الذي نشرته أحلام، وظهر فيه النجوم راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

وينتظر الجمهور بداية الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"، خاصة بعد التغيير الكبير الذي طرأ على أسماء لجنة التحكيم، إذ يتوقع كثيرون أن يؤثر هذا التغيير على نسبة المشاهدة، فيما أثار خروج الفنانة إليسا والفنان عاصي من اللجنة حالة من الجدل بين الجمهور.

 


مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )