حقيقة وفاة قصي خولي بمشفى في لندن

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 08:14 مساءً
حقيقة وفاة قصي خولي بمشفى في لندن
قصي خولي

المدينة نيوز :- تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أنباء عن وفاة الفنان السوري قصي خولي، في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، فيما لم ترد حتى اللحظة أي تأكيدات من جهات رسمية.

وفي وقت سابق، شارك الفنان السوري جمهوره بفيديو يجمعه بالفنان محمد رمضان في دبي. وشوَّق قصي متابعيه، ولم يكشف عن تفاصيل العمل الفني الذي يجمعه برمضان، واكتفى بالقول: "انتظروا لنا مفاجأة".

وذكر قصي في الفيديو: "لما تجتمع بالأسطورة محمد رمضان، كل تحية من جمهور للإمبراطور»، ورد عليه رمضان: "ممثل عبقري، واستنونا قريبا".

ونشرت الفنانة نسرين طافش صورة تجمعها بمحمد رمضان وقصي خولي وداليا مبارك وروز عربجي ونادين طرباي، وعلَّقت عليها قائلة: "ليلة جميلة، وانتظروا المفاجآت قريبا".

يُذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان الماضي بأحدث مسلسلاته (زلزال)، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشارك في بطولة العمل: حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهنى، منى عبدالغني، أحمد صيام، محمود حجازي، حسام داغر، تامر ضيائي، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، ولمياء كرم.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )