منتديات وهيئات ثقافية تحتفل برأس السنة الهجرية في منطقة أبو نصير

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 09:49 مساءً
منتديات وهيئات ثقافية تحتفل برأس السنة الهجرية في منطقة أبو نصير
جانب من المشاركين

المدينة نيوز :-اقام منتدى ابونصير الثقافي وجمعية المودة والرحمة وإصلاح ذات البين الخيرية وجمعية اجواء الاردن ومنتدى درع الوطن،احتفالا بمناسبة رأس السنة الهجرية مساء امس الاربعاء في مسجد نور الايمان في منطقة ابو نصير بعمان. واشتمل الاحتفال الذي رعاه مندوبا عن وزير الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية مدير ادارة التعليم والثقافة في الوزارة الدكتور رشاد الكيلاني، على قرآءات من القرآن الكريم وواخرى شعرية ابتهالية. وبين نائب رئيس جمعية المودة الدكتور احمد ابورضوان في كلمة له أن الهجرة النبوية تحيلنا إلى الاستفادة من عبرها نحو توحيد الصفوف والتعاون والغيرة على الوطن وامنه واستقراره.
كما تحدث امين سر منتدى ابونصير الثقافي الدكتور هيثم الاسعد في كلمة له عن وثيقة المدينة المنورة التي تعد دستورا تاريخيا بما تحمله من معاني التكافوء والمساوة بين ابناء المجتمع الواحد.
وتحدث الكيلاني عن اهمية الوحدة الوطنية والامن والاستقرار والبعد عن الاشاعات والتحلي بصفات الرسول(ص).
وفي ختام الاحتفال سلم رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور عبدالحليم العواملة والدكتور الكيلاني الجوائز التقديرية على الفائزين بمسابقات المنتدى وهم؛ بالمركز الاول بمسابقة القران الكريم؛ الطالب محمد عمر، والمركز الاول مستوى ثاني حسام سفيان بني عمر، والمركز الثالث محمد الجابري والمركز الرابع محمد ابوغيدا كما تم تكريم أئمة مساجد منطقة ابونصير وعدد من المسؤولين الرسميين في المنطقة ولواء الجامعة. --(بترا)