جريمة تهز المغرب ... اتهام 15 شخصًا بالاعتداء الجماعي على "فتاة بكماء"

تم نشره الجمعة 13 أيلول / سبتمبر 2019 05:56 مساءً
جريمة تهز المغرب ... اتهام 15 شخصًا  بالاعتداء الجماعي على "فتاة بكماء"
تعبيرية

المدينة نيوز :- تباشر جهات التحقيق في مدينة "تاونات" المغربية (تبعد حوالي80 كيلومترا شمال مدينة فاس) التحقيق في ادعاءات بتعرض فتاة بكماء لاغتصاب جماعي لبكماء، ما تسبب في افتضاض بكارتها وحملها.

وأمر الوكيل العام بـ "استئنافية فاس" بالتحقيق في شكوى تقدمت بها عائلة الفتاة عن 15 شخصًا اغتصبوها بدوار "جامع الدلم" بـ "جماعة بني ونجل تافراوت".

ودخل المركز القضائي للدرك الملكي خط القضية، في الوقت التي تقول فيه مصادر إن التحريات الجارية في طريقها لفك لغز الجريمة، مشيرة إلى أنها تسير عكس بعض حيثياتها الواردة على لسان عائلة الفتاة.

إذ اعتبرت المصادر أن تناوب العدد المذكور على اغتصابها في الآن نفسه ودون إرادتها وتحت التهديد بالسلاح، مستبعد، مرجحة احتمال وجود علاقة جنسية رضائية متعددة، وفق ما نقلت صحيفة "الصباح" المغربية وفق الشبكة .

وقالت إن تصريحات الضحية البالغة من العمر 19 عامًا تتناقض مع تفاصيل ما تعرضت إليه من اعتداء جنسي، فقد اتهمت راعي غنم بافتضاض بكارتها والتسبب في حملها، قبل أن تقحم اسم طالب بالسنة الثالثة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمنطقة "ظهر المهراز" بـ "فاس".

واستمعت الضابطة القضائية للراعي المتهم في محضر قانوني، استنادًا إلى اتهامات الفتاة، قبل أن تتراجع عنها موجهة الاتهام للطالب.



مواضيع ساخنة اخرى