داخل جامعة كويتية.. "دكتور" يلمس جسد "طالبة" ويحاول الاعتداء عليها

تم نشره الجمعة 13 أيلول / سبتمبر 2019 10:53 مساءً
داخل جامعة كويتية.. "دكتور" يلمس جسد "طالبة" ويحاول الاعتداء عليها
تعبيرية

المدينة نيوز :- اتهمت طالبة كويتية، أكاديميًا بمحاولة اغتصابها داخل مكتبه، بعد أن تحسس جسدها داخل مكتبه قبل أن تفلت من يده وتتوجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضده.

تفاصيل الواقعة حدثت في جامعة "الشدادية"، بعدما توجهت الطالبة إلى الأكاديمي المتهم لإعادة أحد الاختبارات، فيما أنكر الأخير الذي قررت النيابة احتجازه على ذمة التحقيق، التهمة الموجهة إليه.

ونقلت صحيفة "الراي" عن مصدر أمني، إن "الطالبة قصدت مخفر عبدالله المبارك، وهي بحالة هستيرية، وأبلغت رجال الأمن أنها توجهت إلى كليتها في جامعة الشدادية التي لم يمض على افتتاحها سوى أيام قلائل، ودخلت إلى مكتب أحد الدكاترة لإعادة اختبار خاص بها، وعندما جلست فوجئت به يخرج من وراء مكتبه ويغلق الباب بالمفتاح، ثم أمسك بيدها وقبّلها وبدأ يتحسس جسدها، إلا أنها استطاعت التخلّص منه، وهربت من المكتب وهي مذهولة مما حصل لها".

وأفاد المصدر بأن "الطالبة وبعد أن سردت لرجال الأمن الواقعة، قام الأمنيون بإخطار وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل القضية تحت مسمى هتك عرض بالإكراه أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث قام المباحثيون باستدعائه" وفق الشبكة .

وبمواجهة الأكاديمي، أنكر التهمة المُسندة إليه، وتقرر احتجازه، وتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق والوقوف على ملابسات القضية.



مواضيع ساخنة اخرى