الوحدات يرصع تاج البطل بالفوز على الفيصلي - فيديو

تم نشره السبت 16 كانون الثّاني / يناير 2021 07:14 مساءً
الوحدات يرصع تاج البطل بالفوز على الفيصلي - فيديو

المدينة نيوز :- جدد الوحدات فوزه على الفيصلي بنتيجة "2-1" في المباراة التي جرت مساء السبت على استاد عمان الدولي، في ختام بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وأحرز هدفي الفوز للوحدات محترفه السنغالي عبد العزيز انداي بالدقيقتين "30و 45"، فيما سجل للفيصلي أحمد العرسان بالدقيقة "70".

ورفع الوحدات "البطل"، رصيده إلى "56 نقطة" وهو أعلى رصيد يبلغه الفريق في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري، فيما بقي الفيصلي بالمركز الخامس بـ "27 نقطة".

وكشف الفيصلي مع بداية الشوط الأول عن أطماعه الهجومية عبر ضربة مباشرة نفذت داخل منطقة الجزاء لتتهادى أمام أحمد الصغير الذي دك الكرة برأسه لتمر من فوق العارضة لمرمى الفاخوري.

هذا الإنذار المبكر أخذه الوحدات على محمل الجد وبدأ يفكر بشن هجمات منظمة معتمداً على انطلاقات فادي عوض ورجائي وصالح راتب فيما شغل الأطراف السوري فهد اليوسف وأنس العوضات.

في المقابل عمل الفيصلي على مواصلة البحث عن منافذ تقوده لتهديد مرمى الفاخوري، حيث اعتمد في بناء هجماته على خالد زكريا والسنغالي مندي والعرسان والليبي الزوي، فيما لعب العكش كرأس حربة.

واستثمر صالح راتب الكرة العرضية من فراس شلباية وسدد وهو داخل منطقة الجزاء فوق مرمى معتز ياسين.

ووضع حارس الفيصلي معتز ياسين عصارة خبرته في تحويل تسديدة صالح راتب لحساب ركنية.

وللحد من خطورة الوحدات، قام الفيصلي بالضغط على لاعبي الوحدات من منتصف الملعب، مما غيّب مشاهد التهديد لفترة ليست بالقصيرة.

ذلك الواقع فرض على الوحدات الاعتماد على الكرات القطرية العميقة، ليرسل رجائي عايد واحدة منها داخل منطقة الجزاء استثمرها السنغالي انداي ودكها برأسه من فوق معتز ياسين استقرت داخل الشباك الدقيقة "30".

 


وحافظ الوحدات بعد ذلك عل أفضليته وتناقل لاعبوه الكرات فيما بينهم بأسلوب جميل دون أن ينجح الفيصلي في تهديد مرمى الفاخوري.

وفي الدقيقة "45" كان الوحدات يحرز هدفه الثاني  بعد كرة نموذجية أرسلها شلباية لينطلق خلفها انداي ويتخطى الحارس، ويضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

هدف للعرسان

قام مدرب الفيصلي مطلع الشوط الثاني بإحداث تعديل حيث قام بتغيير مركز احسان حداد ليشغل مركز قلب دفاع بدلاً من الصغير الذي تم استبداله بعدي زهران.

وتراجع الأداء العام للفريقين دون أن تظهر أي مبادرات هجومية حقيقية، ليدفع الفيصلي بعد ذلك بدومي بني دومي مكان العكش، وزج الوحدات بالجوابري بديلاً لفهد اليوسف بهدف تعزيز القدرات الهجومية .

وفي الدقيقة "70" أحرز أحمد العرسان هدف السبق للفيصلي من ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم واستقرت في شباك الفاخوري.

وأنقذ ياسين مرماه من هدف محقق بعد ضربة ركنية تهادت أمام طارق خطاب ليردها ثم سددها العرب وعاد وتصدى للموقف ببسالة.

وشهدت المباراة تراجعاً كبيراً بأداء الوحدات في وقت حاول فيه الفيصلي البحث عن التعديل لكنه عانى من محدودية خياراته الهجومية.

فيديو : 




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات