العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة

تم نشره الأحد 12 أيلول / سبتمبر 2021 05:20 مساءً
العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة
العيسوي

المدينة نيوز :-  بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية، يوسف حسن العيسوي، خلال خمسة لقاءات منفصلة، شيوخا ووجهاء وممثلين عن المجتمع المحلي في محافظة الكرك، لمتابعة الطلبات التي تم طرحها خلال زيارة جلالة الملك إلى المحافظة في الخامس من أيلول الحالي والوقوف على أي مطالب أخرى لأبناء المحافظة.
وتستهدف الطلبات، التي عُرضت أمام جلالة الملك، النهوض بالواقع المعيشي لأبناء المحافظة، وإنشاء وتنفيذ المزيد من المبادرات الملكية التنموية والتشغيلية، لتوفير فرص العمل والحد من الفقر.
وتنفذ المبادرات الملكية وفق خطة شاملة وجداول زمنية محددة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان سرعة التنفيذ والإنجاز، وبما يعزز تقديم خدمات نوعية للمواطنين في مختلف القطاعات، وفق أعلى مقاييس ومعايير الجودة.
وأكد العيسوي، خلال هذه اللقاءات، التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي، أن جلالة الملك أمر خلال لقائه مع الأهل بمحافظة الكرك، ضرورة التواصل مع الجميع ومتابعة جميع القضايا التي تهم أهالي المحافظة، والمقترحات التي من شأنها الإسهام في تلبية الاحتياجات، وتقديم خدمات نوعية للمواطنين، من حيث تنفيذ مبادرات ملكية تنموية تأخذ بالاعتبار ميزات كل منطقة، لتوفير فرص العمل، وتحسين الظروف المعيشية.
وقال إن الديوان الملكي الهاشمي سيعمل بالتنسيق مع الحكومة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ومديرية الأمن العام والجهات المعنية الأخرى على دراسة جميع الطلبات والمقترحات، ليتبع ذلك تنفيذ المبادرات ذات الأولوية، والتي تلامس الاحتياجات الأساسية لأهالي المحافظة.
وأضاف العيسوي أن الديوان الملكي الهاشمي سيعمل على دراسة تنفيذ المقترحات او الأفكار من خلال مبادرات ملكية إنتاجية تشغيلية توفر فرص عمل لأبناء المحافظة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المعنية.
وقال إنه تم تنفيذ العديد من المبادرات الملكية في العديد من القطاعات الحيوية في جميع ألوية المحافظة، لافتا إلى أن هناك مبادرات أخرى ستركز في الفترة المقبلة على المشاريع الإنتاجية المدرة للدخل وتسهم في تحسين الظروف المعيشية للفئات المستهدفة، خصوصا دعم الشباب وتمكين المرأة وتنمية المجتمع المحلي، والمشاريع التي تخدم المتقاعدين العسكريين في المحافظة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة