مذكرة تفاهم بين التعاونية الأردنية والحلول المالية للدفع بالهاتف النقال

تم نشره الثلاثاء 21st أيلول / سبتمبر 2021 12:41 صباحاً
مذكرة تفاهم بين التعاونية الأردنية والحلول المالية للدفع بالهاتف النقال
شعار المؤسسة التعاونية الأردنية،

المدينة نيوز :- وقعت المؤسسة التعاونية الأردنية، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال (UWallet)، وذلك بهدف التسهيل على المتعاملين مع المؤسسة من جمعيات تعاونية وأعضائها.
ووقع مذكرة التفاهم عن المؤسسة التعاونية مديرها العام عبدالفتاح الشلبي، وعن الشركة رئيسها التنفيذي الدكتور علاء نشيوات.
وتهدف المذكرة إلى تطوير المنظومة المالية للمؤسسة التعاونية ، إذ تكفل تقديم خدمة الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريعة داخل المؤسسة.
وقال الشلبي إن المؤسسة التعاونية، ومن خلال مذكرة التفاهم، ستعمل على تبسيط الإجراءات المالية أمام المستفيدين من خدماتها، خاصة الجمعيات التعاونية وأعضائها، مؤكداً أهمية التحول الرقمي في مجال توفير الخدمات للمراجعين.
وأضاف أن المؤسسة التعاونية تسعى دائماً إلى تطوير آليات عملها، لا سيما في الجوانب المالية، والمضي قدماً في حوكمتها، إضافة إلى توفير الخدمات لمتعامليها بصورة مثلى.
وأشاد نشيوات، من جهته، بجهود المؤسسة التعاونية، ومساهمتها الفاعلة في مجالات التنمية المستدامة، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للتعاونيين والمجتمعات المحلية.
وأكد السعي للعمل مع المؤسسة التعاونية بروح الشراكة؛ لتعزيز دور التكنولوجيا والاشتمال المالي لدى المؤسسة التعاونية والجمعيات التعاونية.
وبموجب مذكرة التفاهم، تقدم شركة الحلول لخدمات الدفع عبر الهاتف النقال وثيقة حل المحفظة الإلكترونية المتنقلة، والتي تشمل على جميع التفاصيل المطلوبة، وفقا لاحتياجات المؤسسة التعاونية لتقليل الجهد والوقت المبذول في الحركات المالية.
وتنص المذكرة على فتح حسابات محافظ إلكترونية للراغبين من الموظفين في المؤسسة، ومن المنتسبين والمنتفعين من الجمعيات مجاناً، وإصدار بطاقات إلكترونية مجانية لهم مرتبطة بحسابات المحافظ الإلكترونية (UWallet).
كما تُمكن الجمعيات من استقبال رسوم الانتساب وأية مستحقات من المنتسبين دون أي رسوم أو كلف مخفية؛ مما يوفر الوقت والجهد على الجمعية والمنتسب عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR Code) ، إضافة إلى تسجيل حساب أعمال للجمعيات، والذي يمكن من خلاله تنفيذ واستقبال الدفعات لمختلف الجهات لمن يرغب بذلك.
وتنص مذكرة التفاهم على اصدار بطاقات "ماستر كارد" بلاستيكية للمنتسبين الراغبين، على أن يجري الاتفاق على سعر البطاقة للمنتسبين مع صاحب العلاقة الراغب بذلك، وستتمكن الجمعيات التعاونية من تحويل الأموال للمنتفعين من الجمعية أو الموظفين في الجمعية دون أي رسوم أو كلف، ولمن ترغب من الجمعيات بعد استكمال إجراءات الصرف المتبعة بالنظام الداخلي للجمعية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى