البنك الأردني الكويتي يكرم المتوجين بالميداليات في دورتي الأولمبية والبارالمبية

تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2021 03:48 مساءً
البنك الأردني الكويتي يكرم المتوجين بالميداليات في دورتي الأولمبية والبارالمبية
البنك الأردني الكويتي

المدينة نيوز :-- كرم البنك الأردني الكويتي الرياضيين الأردنيين المتوجين بالميداليات في دورتي الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية (طوكيو 2020).
وأقيم الحفل في مقر البنك الأردني الكويتي، بحضور المدير العام التنفيذي في البنك هيثم البطيخي، ومدير الاتصال المؤسسي في البنك عبد السلام السمان، والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، ورئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز، والأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي. وأعرب البطيخي، وفق بيان صادر عن اللجنة الأولمبية اليوم الأحد، عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأبطال الأردنيون في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية في طوكيو 2020.
بدوره، شكر المجالي إدارة البنك الأردني الكويتي على هذه البادرة، مثمناً دور مؤسسات المجتمع المدني والشركات العامة والخاصة في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين.
من جانبه، أشاد الدكتور أبو الرز بإدارة البنك الأردني الكويتي ودعمها للاعبين واللاعبات، مؤكداً أن ذلك يمنحهم الحافز لتحقيق المزيد من الإنجازات للوطن.
وفي كلمة ألقاها عبد الكريم خطاب نيابة عن اللاعبين، شكر فيها البنك الأردني الكويتي، مؤكداً أن مثل هذا التكريم المعنوي والمادي يرفع من معنوياتهم ويساعدهم على الاستمرار في تقديم المزيد.
واللاعبون الذين جرى تكريمهم من البعثة البارالمبية هم: عبد الكريم خطاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن 88 كغم، وجميل الشبلي لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن فوق 107 كغم، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وأحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وختام أبو عوض فردي كرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.
ومن البعثة الأولمبية جرى تكريم صالح الشرباتي لحصوله على الميدالية الفضية في رياضة التايكواندو، وعبدالرحمن مصاطفة لحصوله على برونزية في رياضة الكاراتيه.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى