أورنج الأردن تدعم تدريب صيانة الهواتف الخلوية لذوي الإعاقة السمعية

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 02:49 مساءً
أورنج الأردن تدعم تدريب صيانة الهواتف الخلوية لذوي الإعاقة السمعية
شركة أورنج الأردن

المدينة نيوز:- قدّمت شركة أورنج الأردن دعمها لدورة صيانة الهواتف الخلوية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية التي ينظمها مركز سواعد النشمية للصيانة.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، تأتي الدورة ضمن مظلة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي تضم برامج الشركة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز مهاراتهم الرقمية والتوعية بمساهمتهم.

وسيمكّن التدريب المستفيدين والمستفيدات من العمل في مجال صيانة الهواتف الخلوية الذي يكتسب أهمية متزايدة في ظل اعتماد المستخدمين على هذه الوسائل الرقمية في مختلف جوانب الحياة، لصقل مهاراتهم وبناء القدرات والتأهيل بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل وخلق فرص للتوظيف والتشغيل.

وأظهر المنضمون للتدريب الطموح والشغف والاهتمام بمجال صيانة الهواتف الخلوية، كما حرصوا على الاستفادة من جميع المحاور التي تم التركيز عليها بأسلوب تفاعلي وعملي من أجل الارتقاء بمهاراتهم وتعزيز فرصهم.

وبينت أورنج الأردن أهمية التعاون مع مركز سواعد النشمية للصيانة الذي يعمل في مجال التدريب والتأهيل في محاور متعددة ويركز على التدريب العملي الذي من شأنه تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الإلمام بمهارات الصيانة اللازمة والعمل على إدماجهم في المجتمع، لافتة إلى التزامها بالتدريب الرقمي ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف لتعزيز مساهمة الشباب والمرأة في جميع أنحاء المملكة في الاقتصاد الرقمي.

--(بترا)