أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن!! فضائح وأسرار لا يعرفها أحد!

تم نشره الإثنين 29 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 11:42 صباحاً
أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن!! فضائح وأسرار لا يعرفها أحد!
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

المدينة نيوز:- ضجت في الساعات الماضية أخبار متناقلة عن طلاق الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ من زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​، بعد زواج دام لبضع سنوات. هذا الحدث الذي لم يرافقه أي تعليق من الطرفين، كشف عنه الكثير من خلال معلومات مسربة حول الاسباب ينقلها لكم موقع "الفن" :

- السبب الاول غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، اذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به.

- السبب الثاني غضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

- السبب الثالث : على الرغم من حبه الشديد لها، الا ان شيرين كان تطلّع الى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، الا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وان يصبح زوج "الست".

- السبب الرابع : قبل فترة خرج والد حساب حبيب الى العلن في قصة أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو ان هذه الاقاويل لم تخرج الى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل "لا يوجد دخان من دون نار".

 



مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة