كتلتا القرار والمسيرة النيابيتان تنعيان الشهيدين الخضيرات والمشاقبة

تم نشره الأربعاء 19 كانون الثّاني / يناير 2022 06:35 مساءً
كتلتا القرار والمسيرة النيابيتان تنعيان الشهيدين الخضيرات والمشاقبة
النقيب محمد ياسين الخضيرات

المدينة نيوز :- نعت كتلتا القرار والمسيرة النيابيتان، الشهيدين النقيب محمد ياسين الخضيرات، والوكيل محمد حامد المشاقبة، اللذين انتقلا إلى رحمة الله تعالى، إثر إصابتهما أثناء قيامهما بواجبهما الرسمي على الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية، جراء اشتباك مع مجموعة من المهربين ممن حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة.
وأكدت كتلة القرار في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، على لسان رئيسها النائب ميرزا بولاد، دعمها المطلق للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية ، مشددين على أن الأردن بقيادته الحكيمة وقواته المسلحة الحازمة وأجهزته الأمنية سيبقى حصنا منيعا ودرعا متينا أمام كل دخيل أو مغرض. وأعرب بولاد باسمه واسم الكتلة عن أحر التعازي لذوي الشهيدين الخضيرات والمشاقبة، والشفاء العاجل للمصابين.
وأكدت كتلة المسيرة النيابية، في بيان لها، اليوم، على لسان رئيسها الدكتور احمد الخلايلة، وقوفها المطلق ومساندتها للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الباسلة في دفاعها القوي والشجاع عن ثرى الوطن وحماية حدوده ومواطنيه من الأخطار كافة، والضرب بيد من حديد على كل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.
وقالت إن الشهيدين قدما دمائهم الزكية فداء للوطن ودفاعا عن حدوده من عبث الغادرين والخونة والخارجين على القانون أصحاب الأيادي الغادرة.



مواضيع ساخنة اخرى