تفسير رؤية الأسد فى الحلم.. حبيب للعزباء ومشكلة للمتزوجة ومنصب عند البعض

تم نشره الخميس 20 كانون الثّاني / يناير 2022 07:26 مساءً
تفسير رؤية الأسد فى الحلم.. حبيب للعزباء ومشكلة للمتزوجة ومنصب عند البعض
اسد

المدينة نيوز :- رؤية الأسد داخل المنزل مع الشعور بعدم الراحة دلالة على مرض أحد أصحاب هذا البيت أو صاحب الرؤية نفسه، وأيضاً رؤية الأسد يتجول حول البيت دلالة على وجود عدو متربص لصاحب الرؤية أو أهل البيت أو يدل على مرض فرد من أهل البيت أو صاحب الرؤية.

هجوم الأسد فى المنام:
مهاجمة الأسد للنائم دلالة على تعرضه للأذى من عدو أو مرض يصيبه من نفس المكان الذى نهشه منه الأسد فى الحلم، والهروب من الأسد فى الحلم يعنى التخلص من عدو.

رؤية أكل لحم الأسد:
أكل لحم الأسد فى الحلم دلالة على انتصار على عدو أو هزيمة شخص ذى بأس وقوة، وقد يدل الأسد على طموح وقوه صاحب المنام.

رؤية الأسد الأسود والأبيض:
والأسد الأسود دلالة على تعرض النائم لمشاكل أو كرب والأسد الأبيض دلالة على القوة أو تقلد المناصب، وقد يدل الأسد الأبيض على حبيب المرأة أو العزباء، وقد تدل رؤية الأسود على أذى روحاني ورؤية الأسود مقيدة تدل على مرور النائم بمشاكل نفسية.

رؤية الأسد في المنام للعزباء:
الأسد في منام العزباء قد يدل على حبيب إذا جاء أسد أليف ويكون من صفات هذا الشخص أنه يمتلك شأنا ومكانة ورجل قوي ويدل على حمايته لها من الجميع، وإذا جاء لها بصورة شرسة أو غير أليفة يدل على التعب أو أذى ينالها من شخص ذى قوة.

رؤية الأسد في المنام للمتزوجة:
الأسد في منام للمتزوجة قد يدل على زوجها وإشارة إلى وجود خلافات أومشاكل معه، وقد يدل رؤية الأسد في منام المتزوجة أيضاً على وجود مشاكل وأشخاص يريدون النيل منها، وقد يدل رؤية الأسود داخل بيتها أو في دولابها أو براميل أو تحت السرير على أن أحداً يشرع في إيذائها.

رؤية الأسد في المنام للمرأة الحامل:
رؤية الأسد في منام المرأة الحامل قد يدل على تعب تشعر به المرأة خلال فترة الحمل أو عدو يتربص بها، أما رؤية الأسد الشبل في منام المرأة الحامل قد يدل على مولود ذكر ويكون ذو بأس وشجاعة ويكون له شان في المستقبل.

رؤية الأسد في المنام للشاب:
رؤية الأسد في منام الشاب الأعزب قد يدل على تقلده المناصب أو مرافقة شخص ذو منصب كبير، أما إذا كان الأسد مسالم معه قد يدل على إنه شخص طموح يريد تقلد المناصب، ومهاجمة الأسد له دلالة على عدو ينال منه وقد يدل أيضاً على مرض يصيبه.

وأما رؤية الأسد في المنام للرجل قد يدل على صراع مع عدو إذا كان الأسد شرسا، أما إذا كان لطيفا معه يدل على حصوله على منفعة من رجل ذى شأن ومكانة وأيضاً قد يدل على قوة شخصيته ورؤية الشبل في منام الرجل دليل على رزقه بمولود ذكر يكون له شان ومكانة كبيرة في المجتمع.



مواضيع ساخنة اخرى