الأمير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية رعاية المدارس الريادية للمنتخبات الوطنية

تم نشره الإثنين 24 كانون الثّاني / يناير 2022 05:52 مساءً
الأمير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية رعاية المدارس الريادية للمنتخبات الوطنية
توقيع اتفاقية رعاية المدارس الريادية للمنتخبات الوطنية

المدينة نيوز :-  رعى سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الاثنين، حفل توقيع اتفاقية رعاية مدارس التربية الريادية للمنتخبات الوطنية وعدد من بطولات المحترفين لموسم 2022.
وبارك سمو الأمير علي في بداية الحفل الذي عقد في مقر الاتحاد، الاتفاقية، معبرا عن اعتزازه بانضمام شريك استراتيجي من القطاع التعليمي لأسرة كرة القدم الأردنية.
وأكد سمو الأمير تطلعات الاتحاد لاستمرارية هذه الشراكة لسنوات طويلة ما يحقق الأهداف المرجوة التي سيظهر أثرها على المنظومة برفعة الأداء الرياضي وواقع شبابي أفضل لدى لاعبي كرة القدم.
وشهد حفل توقيع الاتفاقية رفع قيمة الرعاية إلى 1.5 مليون دينار سيوجه منها مبلغ 900 ألف دينار لأندية المحترفين، نظير رعاية بطولات المحترفين، والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد 2022 التي سيصبح مسماها "درع الاتحاد - برعاية مدارس التربية الريادية"، بينما سيوجه مبلغ 450 ألف دينار للمنتخبات الوطنية بفئاتها كافة، ومبلغ 150ألف دينار كمصاريف إدارية وتشغيلية للبطولات.
وأكدت الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار، من جانبها،أن الاتحاد نجح في بدء العام الجديد 2022 وسط رعاية كريمة من صرح تعليمي شامخ، من منطلق المسؤوليةٍ تجاه قطاع كرة القدم ومكوناته، ووجه استثماره بثقة، إلى منظومة أظهرت صلابتها وقوتها في العامين الماضيين، على الرغم من التحديات الاستثنائية فرضتها جائحة كورونا.
وأوضحت أن الاتفاقية تضع مدارس التربية الريادية داعماً للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، وراعياً لباقي بطولات المحترفين للعام 2022 بما فيها الرعاية كشريك التعليم الحصري لدوري المحترفين والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد لموسم 2022، إلى جانب الحق في منح وتوجيه جوائز فردية مع نهاية دوري المحترفين.
وثمن المدير العام لمدارس التربية الريادية يوسف داوود، مساعي الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، للارتقاء بكرة القدم الأردنية، رغم التحديات المحيطة.
وأكد أن الاتفاقية تشكل دعماً مسؤولاً واستثماراً حقيقياً في المجال الرياضي، وفرصة حقيقية للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير برسائل تربوية وتعليمية سامية ودمج المجتمع الطلابي بأكثر الرياضات شغفاً في المملكة والعالم.
وشدد داوود على حرص المدارس الريادية لتقديم الدعم للشباب والتوجه إليهم للاستلهام من عزمهم وطموحهم في سبيل الإنجاز والنجاح والاستعداد للمستقبل الواعد.
وقدم الاتحاد، خلال الحفل، درعاً وهدايا تذكارية لإدارة المدرسة، تقديراً لجهودها في دعم كرة القدم الأردنية.
يشار إلى أن هذا التعاقد يأتي نتاجاً لاستراتيجية الاتحاد التجارية الشاملة التي وضعها للنهوض بالمنظومة من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”