قتل «6» حيوانات مفترسة في لواء القصر

تم نشره الإثنين 01st آب / أغسطس 2011 02:22 صباحاً
قتل «6» حيوانات مفترسة في لواء القصر

المدينة نيوز - انتشرت في الآونة الأخيرة حيوانات مفترسة في مناطق لواء القصر بشكل ملفت للنظر حيث تمكن صيادون استأجرتهم بلدية شيحان لاصطياد الحيوانات المفترسة وتم توزيعهم على المناطق الشرقية والغربية من لواء القصر لتزايد شكاوي المواطنين في هذه المناطق واللافت في الأمر أنه لغاية الآن تم قتل 6حيوانات مفترسة في مناطق الربة والقصر والياروت والسماكية في غضون شهرين وأن العدد بإزدياد .

ويتساءل مواطنو لواء القصر عن ماهية هذه الحيوانات المفترسة التي تهاجم المواطنين والتي إنتشرت بشكل واضح في مناطقهم ومن المسؤول عن إنتشارها ، مشيرين إلى الصمت الذي يخيم على المسؤولين وعدم تحركهم حيال هذه الآفة والظاهرة التي تهدد حياتهم وحياة أطفالهم وأنهم يخشون الخروج من منازلهم في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر .

وبينوا أن بعضهم يضطر للخروج في ساعات الصباح الباكر 5 فجرا لقضاء حاجاتهم في عمان وبعضهم يتفقد مواشيه دون أن يتسلحوا بأي سلاح إذا هاجمهم حيوان مفترس وكما أطلقوا عليه اسم( الشيب ) الذي يعد أقوى من الذئاب والضباع .

مناشدين الجهات المعنية التحرك السريع للقضاء على هذه الحيوانات المفترسة .

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية شيحان بسام الحميد أنه تم تكثيف الحملات على المناطق الشرقية والغربية من لواء القصر وإستئجار صيادين لقتل الحيوانات المفترسة وتم لغاية الآن قتل 6حيوانات مفترسة في مناطق لواء القصر وأن الحملة مستمرة داعيا المواطنين في حال مشاهدة أي كلاب ضالة اوحيوانات مفترسة الإبلاغ عنها فورا.

ويذكر أنه في منطقة الأغوار الجنوبية في الكرك قضت طفلتان حتفهما في حادثة افتراس من قبل حيوانات مفترسة انتشرت في المنطقة بشكل مرعب ومخيف كون الأهالي يقطنون في بيوت من الشعر والخيش ولا يوجد لديهم أسلحة للدفاع عن أنفسهم وأطفالهم.(الدستور)



مواضيع ساخنة اخرى
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها