الرياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال وكلهم أمل بتحقيق المزيد من الانجازات

تم نشره الثلاثاء 24 أيّار / مايو 2022 12:43 مساءً
الرياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال وكلهم أمل بتحقيق المزيد من الانجازات

المدينة نيوز :-  أكد نجوم الرياضة الأردنية، أن الاحتفال بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يصادف يوم غد الاربعاء، يشكل حافزا للجميع لمواصلة المشوار والمساهمة في بناء جميع القطاعات في المملكة، بما في ذلك القطاع الرياضي والشبابي.
وعبر رياضيون عن سعادتهم بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وخاصة في مجال الرياضة والشباب، حيث المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب تمضي بثقة في مشاركاتها الخارجية، وتسهم برفع علم الوطن عاليا على مختلف الصعد، مستمدة الثقة والدعم من جلالة الملك.
وهنأ الرياضيون في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال، مستذكرين العديد من الانجازات الرياضية التي واكبوها على مدار السنوات الماضية، والتي تمثل الواقع المتطور للقطاع الرياضي والشبابي منذ الاستقلال، والذي يسير بخطى ثابتة نحو مزيد من الانجازات.
وقال أمين عام اتحاد الاعلام الرياضي الأردني محمد قدري حسن، الشاهد على الكثير من الانجازات الرياضية منذ عهد جلالة المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، أن الواقع الرياضي الأردني شاهد على التطور الذي يعيشه الأردن، من خلال الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية والأندية في مختلف الألعاب.
واضاف : نحتفل بعيد الاستقلال السادس والسبعين، وكلنا أمل بمزيد من الانجازات، مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة يشكل دافعا إضافيا لمزيد من الجد والاجتهاد بحثا عن انجازات أخرى.
وقال : الرياضة الأردنية استفادت من الدعم الكبير الذي يوليه جلالته للرياضة والرياضيين، مستذكرا الكثير من المواقف التي اسهمت بتحفيز نجوم الرياضة الأردنية الذين عبروا عن فخرهم باستقبال جلالة الملك لهم في الكثير من المناسبات، ما منحهم دافعا معنويا أكبر.
أما نجم الكرة الأردنية السابق حاتم عقل، الذي يعمل حاليا مدربا لفريق الفيصلي، فقد أكد أن الاحتفال بالاستقلال يعد مناسبة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالأردن وقيادته الهاشمية، ويشكل دافعا للجميع لبذل المزيد من الجهد لمواصلة بناء المملكة التي تحظى باحترام وتقدير العالم.
ولفت عقل إلى أن الانجازات الرياضية التي تحققت عبر السنوات الماضية، شاهد أكيد على مراحل تطور المملكة منذ الاستقلال وحتى الأن، متمنيا مزيدا من التألق للأردن في جميع القطاعات.
أما المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، فقد أكد أن الرياضة الأردنية ممنونة للقيادة الهاشمية الحريصه على دعم المنتخبات الوطنية، ما اسهم برفع علم الوطن عاليا في مختلف المحافل الدولية.
واشار العساف إلى أن استقبال جلالة الملك عبدالله الثاني لمنتخبات التايكواندو عند تحقيق العديد من الانجازات، شكل حافزا معنويا لتحقيق بطولات أخرى، وهو ما تم تجسيده على أرض الواقع، لافتا إلى أن الانجازات الرياضية جزء لا يتجزأ من صور مراحل تطور الدولة الأردنية القوية بقيادتها الهاشمية وشعبها المعطاء.
بدوره، هنأ مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري جلالة الملك والشعب الأردني بذكرى الاستقلال، معبرا عن فخره واعتزازه كرياضي اردني بمسيرة المملكة منذ استقلالها وحتى الأن.
وقال : الدولة الأردنية وضعت قواعد ثابتة منذ تأسيسها وحتى الأن، مستفيدة من حنكة الهاشميين بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعد الداعم الأول للرياضة والرياضيين، مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة يحتم على كل فرد بذل جهودا مضاعفة لمواصلة بناء الاردن الحديث والمتميز في جميع المجالات.
من جهته، أكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أن الاحتفال بعيد الاستقلال يعد فرصة مناسبة لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات في الطريق نحو مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي