تربية الطفيلة تكرم المدارس والطلبة الفائزين في المسابقات التربوية

تم نشره الثلاثاء 14 حزيران / يونيو 2022 10:22 مساءً
تربية الطفيلة تكرم المدارس والطلبة الفائزين في المسابقات التربوية
شعار وزارة التربية

المدينة نيوز :-  كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة خلال احتفال اليوم الثلاثاء، المدارس والطلبة الفائزين بالمسابقات الثقافية والعلمية والرياضية والكشفية وجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية على مستوى المملكة والمحافظة، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش.
واشتمل الاحتفال على كلمات وقصائد شعرية، عبرت عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن والقيادة، واستعرضت المنجزات التي تحققت في عهد الهاشميين إلى جانب فقرات فنية ومسرحية قدمتها مجموعة من مدارس المحافظة .
واكد الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة في كلمة ألقاها في الاحتفال على معاني الاستقلال والنهضة التي خطها الهاشميون لبناء هذا الوطن، لافتا إلى حرص الوزارة على المشاركة في الأنشطة و الفعاليات والاحتفالات بالمناسبات الوطنية التي تعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
بدورها، قالت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج في الاحتفال الذي حضره حشد من ذوي الطلبة المكرمين، والمعلمين والمعلمات ومدراء مدارس المحافظة إن مدارس الطفيلة حصدت العام الحالي، جوائز ومراتب متقدمة في معظم النشاطات والمسابقات التربوية بالتنافس مع مديريات ومدارس المملكة.
ولفتت إلى أن النشاطات التربوية أسهمت في صقل مواهب الطلبة والارتقاء بإبداعاتهم وتوجهاتهم، علاوة على دمجهم بالمجتمع المحلي وتحفيزهم على المثابرة والمنافسة في المسابقات الرياضية والعلمية والثقافية.وعبرت عن اعتزازها بالمنجزات التي حققها الهاشمين على مدى التاريخ.
وجرى خلال الاحتفال توزيع الدروع والشهادات التقديرية والكؤوس على المدارس والطلبة الفائزين بمسابقات القصة القصيرة والشعر والمقالة والقيادة الكشفية والمسابقات الرياضية والثقافية وجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية فيما حصد الطلبة والمعلمين والمعلمات والمدارس المكرمين جوائز ومراتب متقدمة في المسابقات على مستوى المملكة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
دفن جثة قاتل الطالبة ايمان دفن جثة قاتل الطالبة ايمان
ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة
القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق
الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة
25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات 25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات
الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة
مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه
الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى
تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم
مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن
مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن