تريند مايكرو تطلق منصة سيبرانية لتعزيز الرحلات الرقمية

تم نشره الأربعاء 15 حزيران / يونيو 2022 02:23 مساءً
تريند مايكرو تطلق منصة سيبرانية لتعزيز الرحلات الرقمية
تريند مايكرو

المدينة نيوز :-  أعلنت شركة تريند مايكرو إنكوربوريتد، المتخصصة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، إطلاق منصة "تريند مايكرو ون" السيبرانية الموحدة.
وتهدف المنصة، وفق بيان للشركة اليوم الأربعاء، إلى توفير تقييم للوضع الأمني وتحليل شامل للمخاطر المحيطة بالنقاط المستهدفة في الشركات، فضلاً عن اكتشاف التهديدات والاستجابة لها وبما يضمن الحد من خطرها.
وتشمل المنصة قائمة من الشركاء التقنيين الذين يعملون كمنظومة واحدة لتمكين العملاء من فهم المخاطر السيبرانية بشكل أفضل والتعامل معها وخفض مخاطرها.
وقال نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو في الشرق الأوسط وأفريقيا الدكتور معتز بن علي، "إن الشركات مرت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بنقلة نوعية بسبب عمليات التحول الرقمي السريعة خلال الأشهر القليلة الماضية، وشكلت بيئة عمل محفوفة بالتهديدات المُعَقَّدَة التي يصعُب اكتشافها، إلى جانب عمليات الانتقال المتواصلة إلى السحابة الرقمية والعمليات السحابية الهجينة التي زادت من خطر هجمات مجرمي الإنترنت، لكننا على ثقة من أن منصة تريند مايكرو ون هي الدرع المثالي لمواجهتها".
وأضاف، إن هذه المنصة تجمع العديد من المزايا التي توفر التغطية الأمنية وتقييم المخاطر، ما يساعد الشركات في المنطقة في تعزيز وضعها الأمني وتسريع رحلتها الرقمية، والقيام بأعمالها التجارية والازدهار بشكل آمن.
ووفقا لتقرير الأمن السيبراني السنوي الصادر عن شركة تريند مايكرو لعام 2021، نجحت الحلول الأمنية من تريند مايكرو على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في رصد وإيقاف أكثر من 436 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني، وإيقاف أكثر من 80 مليون هجمة باستخدام الروابط الضارة في جميع أنحاء المنطقة.
كما نجحت الشركة في تحديد وحجب أكثر من 20.5 مليون هجمة عبر البرمجيات الخبيثة، وتمكنت حلول "شبكة المنزل الذكي" من تريند مايكرو من حماية البيئات الهجينة والأجهزة المنزلية والشبكات، عبر إيقاف ما يقرب من 18 مليونا من التهديدات الواردة والصادرة في الشبكات، بالإضافة إلى منع أكثر من 33.5 مليون حادثة سيبرانية تستهدف شبكات المنازل الذكية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
دفن جثة قاتل الطالبة ايمان دفن جثة قاتل الطالبة ايمان
ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة
القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق
الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة
25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات 25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات
الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة
مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه
الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى
تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم
مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن
مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن