اجتمعت مع طليقها في منزل جورج وسوف..أحدث ظهور لأمل عرفة وبناتها

تم نشره الأربعاء 15 حزيران / يونيو 2022 07:36 مساءً
اجتمعت مع طليقها في منزل جورج وسوف..أحدث ظهور لأمل عرفة وبناتها
امل عرفة

المدينة نيوز :- أشعلت الفنانة السورية، أمل عرفة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها، مجموعة من الصور التي جمعتها بطليقها الفنان عبد المنعم عمايري، وبناتها سلمى ومريم، في منزل الفنان السوري جورج وسوف.

وعلّقت عرفة على الصور "أحلى زيارة لسلطان الطرب جورج وسوف..قلبك كبير ومعبى محبة..يطول عمرك ويخليك لأحبابك". وحازت الصور على إعجاب عدد من المشاهير، منهم: جيسي عبدو، وجيسيكا عازار، وأيمن عبد السلام، وميسون أبو أسعد، وعبير شمس الدين ومحمود نصر.



واحتفلت أمل عرفة، اليوم، بميلاد ابنتها سلمى، فكتبت لها "العمر كلو يا ماما..وافرح فيكي وشوفك ناجحة وراسك مرفوع". كما تلقّت التهاني من نجوم الفن، بينهم: شكران مرتجى، وصباح جزائري، ورنا شميس، ورنين مطر، ولورا أبو أسعد ومازن معضم.

 


وكانت أمل عرفة قد أحدّثت جدلاً كبيراً، بعد مسلسل (شرف) الذي كان من المقرّر أن يُعرض في رمضان، لكن تم تأجيله. يدور المسلسل في إطار اجتماعي، يتحدث عن قضايا الشرف في العالم العربي، تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب. 



ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل في السادس عشر من حزيران/ يونيو الجاري، على منصة وياك، بعد إلغاء عرضه في رمضان، لجرأة القصة المطروحة. وقبل حلول شهر رمضان، أعلنت أمل عرفة عن المسلسل، فقالت: "كل بنت كل صبية كل إمرأة معنية بهذا العمل وكل أب وأخ وزوج وابن أيضاً..للحد من جرائم الشرف..تابعونا بـ20 رمضان".

وخلال رمضان، ظهرت أمل عرفة، في مسلسل الست كوم (حوازيق)، بطولة: وائل رمضان، وسلمى المصري، وزينة بارافي، تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش.

 
انفصلت أمل عرفة عن زوجها عبد المنعم عمايري، عام 2015، بعد 15 عاماً على زواجهما، تخلله انفصال عام 2013. وأطلّ الثنائي، قبل عدة أشهر في برنامج (بصراحة مع) على شاشة (إم بي سي)، والذي أكدّ فيه عمايري بأن "لا نيّة للرجوع بعد الطلاق"، فيما قالت عرفة "إنها لم تتركه من الأساس حتى ترجع له، فعلاقتهما مستمرة إلى الآن".
 


 

 



مواضيع ساخنة اخرى
دفن جثة قاتل الطالبة ايمان دفن جثة قاتل الطالبة ايمان
ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة ولي العهد : الجميع بانتظار نتائج التحقيق بحادثة العقبة
القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق القبض على المشاركين في مشاجرة المفرق
الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة الذنيبات: إنشاء مركز إسعاف متطور بالمجمع الصناعي في العقبة
25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات 25 من مصابي “الأمن” جرّاء حادثة الغاز في العقبة غادروا المستشفيات
الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة الأوقاف: وصول 20 حافلة تقل حجاج أردنيين للمدينة المنورة
مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه مياهنا تدعو المغتربين القادمين للاردن لترشيد استهلاك المياه
الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى الهواري : أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة انتهى
تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم تسليم 7 جثامين لضحايا حادث العقبة لذويهم
مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن مصدر : الذي ظهر بفيديو على انه عم قاتل " ايمان " لا يقيم في الاردن
مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مصابي حادثة العقبة - صور
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن