اللجنة الأولمبية تعقد اجتماع جمعيتها العامة غير العادي

تم نشره الخميس 16 حزيران / يونيو 2022 10:26 مساءً
اللجنة الأولمبية تعقد اجتماع جمعيتها العامة غير العادي
جانب من الحضور

المدينة نيوز :- عقدت اللجنة الأولمبية الأردنية، مساء اليوم الخميس،اجتماع جمعيتها العامة غير العادي برئاسة الدكتور ساري حمدان نائب سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية.
وحضر الاجتماع سمو الأميرة آية بنت الفيصل، رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ومحمد سلامة" فارس النابلسي، وزير الشباب، ومحمد الهناندة، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، الدكتور خالد عطيات، والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي .
وتخلل الاجتماع اعتماد عضوية الجمعية العامة للجنة الأولمبية، حيث تم اعتماد عضوية سمو الأمير فيصل بن الحسين عن فئة العضو الأردني في اللجنة الأولمبية الدولية.
كما تم اعتماد أعضاء الجمعية العامة عن فئة المميزين، وضمت وزير الشباب بصفته الوظيفية وأحمد الهناندة وسهير العلي والدكتور ساري حمدان.
وتم كذلك اعتماد أعضاء الجمعية العامة من فئة اللاعبين وضمت كل من، ندين دواني ومحمد أبو لبدة وتاليتا بقلة وكريم عناب وأحمد أبو غوش وجوليانا الصادق وعدي الهنداوي وريما فريد.
وتخلل الاجتماع انتخاب لجنتي الانتخابات والاستئناف، حيث ضمت لجنة الانتخابات الدكتور مازن قاقيش رئيساً للجنة وعضوية، رنا نظمي السعيد وعبدالله أبو سرية وعضوين احتياطيين، وهما محمد الكسواني ومحمد الألفي.
وضمت لجنة الاستئناف، الدكتور مصطفى عطيات رئيساً للجنة وعضوية محمد العجارمة وهاشم البري وعضوين احتياطيين وهما محمد الفاعوري وشادي الجبجي.
وأعلن الدكتور ساري حمدان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بدءًا من يوم السبت القادم وحتى يوم الثلاثاء الموافق القادم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً في مقر اللجنة الأولمبية الأردنية.
ووافقت الجمعية العامة للجنة الأولمبية الأردنية على عقد اجتماع الجمعية العامة العادي والذي سيجري خلاله انتخابات مجلس إدارة اللجنة يوم 4 تموز المقبل في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي