جوني ديب يعود للمحكمة مرة أخرى بعد قضيته ضد آمبر هيرد

تم نشره السبت 18 حزيران / يونيو 2022 07:20 مساءً
جوني ديب يعود للمحكمة مرة أخرى بعد قضيته ضد آمبر هيرد
جوني ديب

المدينة نيوز :- عاد اسم الممثل العالمي جوني ديب للمحاكم مرة أخرى، حيث قام "جريجوري بروكس" وهو مدير موقع عمل فيلم الجريمة والدراما" City of Lies"، للفنان جوني ديب، حيث ادعى "بروكس" أن ديب أثناء التصوير دخل في مشاجرة محتدمة بعد أن قال بروكس لديب أن الوقت ينفذ منهما للتصوير.

جوني ديب يعود للمحكمة من جديد

عاد النجم الأمريكي جوني ديب إلى المحاكم مرة أخرى بعد انتهاء أزمته مع طليقته آمبر هيرد، حيث قدم جريجوري بروكس، مستندات إلى المحكمة تدعى أن جوني ديب اعتدى عليه جسدياً من خلال لكمه مرتين في القفص الصدري، بالإضافة إلى إحالقه بالضرر النفسي من خلال الهجمات اللفظية، حيث قال إنه بعد أن تعرض لهذه الحادثة، تم علاجه من الضرر والألم الجسدي وضيق التنفس.

ومن جانب أخر قال المحققون أن حراس جوني ديب الشخصيين قاموا بإخراج جوني ديب من هذه المشاجرة، وأكد بروكس على أن ديب كان تحت تأثير الكحول في هذا الوقت.

أقوال جوني ديب عن الحادثة

ومن جانبه يزعم الديب أن الهجمات التي تلقاها بروكس لم تكن سوى دفاع عن النفس، ودفاعاً عن الآخرين منه، حيث رد محامي جوني ديب على دعوى 2018، بدعوى أن ديب كان يشعر بالاستفزاز من ناحية بروكس وأنه هو من جعله يشعر بعدم الأمان من جانبه.

حيث سيظهر ديب من جديد في محكمة ستانلي موسك في لوس أنجلوس يوم 25 يوليو، من أجل الحكم في الأضرار الني سببها لبروكس وهي أضرار غير معروفة حتى الآن.

محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

وظهر جوني ديب لأول مرة في المحكمة من خلال قضية التشهير الذي قام برفعها ضد طليقته آمبر هيرد بعدما قامت بتوجيه مقال عام 2018 في إحدى الصحف الأميركية، تتحدث فيه عن العنف المنزلي والإساءة التي تعرضت لها على يد طليقها جوني ديب، وهذا ما دفع جوني ديب لرفع قضية تشهير ضدها، والتي جاءت بعد انفصالهم عام 2016.

وتعود القصة إلى عام 2015 عندما ارتبطا كلاً من آمبر هيرد وجوني معاً، حيث نوهت آمبر في الأحاديث الخاصة بها أنها تعرضت للإساءة اللفظية والتي وصلت إلى التعدي بالضرب، مؤكدة أنه كان يسيء معاملتها، حيث قامت بنشر مقال أخر في صحيفة " ذا صن" عام 2020، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه.

ومن بعد سلسلة هذه الأحداث بدأت جلسات النزاع القضائي بينهم، والتي تصاعدت لمدة 6 أسابيع متتالية ما بين الشهود وتراشق الاتهامات بينهم، حيث كشفت التحريات والأدلة على أسرار صادمة تعرض لأول مرة حول العلاقة المثيرة التي كانت تجمع بينهم، حيث تعد علاقتهم علاقة أثارت تساؤال الكثير وأصبحت حديث الرأي العام لمدة سنوات، حيث وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

انتصار جوني ديب على آمبر هيرد

فبعد مرور 6 أسابيع، اختتمت قضية النجم جوني ديب وزوجته السابقة، آمبر هيرد، إلى محطتها الأخيرة، من خلال الحكم لصالح جوني ديب، التي أكدت كافة الأدلة أن جوني ديب هو من تعرض للعنف المنزلي على يد آمبر هيرد، حيث أكدت هيئة المحلفين أن جوني ديب تعرض لأضرار نفسية وجسدية، وتعويض بقيمة 50 مليون دولار، في القضية التي بدأت في الولايات المتحدة في أبريل الماضي.

حيث شهدت المحكمة عرض لأغرب حالات الزواج، وحياة النجمين أمام العالم أجمع، وكشفت عن الحياة الزوجية المضطربة نفسياً، والخلافات التي أدت إلى الانفصال.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي