بالفيديو: هند القحطاني تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل

تم نشره الأربعاء 22nd حزيران / يونيو 2022 11:29 مساءً
بالفيديو: هند القحطاني تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل
هند القحطاني وابنتها

المدينة نيوز :- ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل واستخدام تقنية الفيلر لمنطقة الذقن، وهو ما عرض الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة.
واعتبر الجمهور أن هند القحطاني تستغل أبناءها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر، وأن محاولة إقناعها لابنتها رؤى بالتجميل هي محاولة لجذب عدد أكبر من المشاهدات وليس محاولة لإقناع ابنتها بالفعل.
وفي مقطع الفيديو ظهرت ابنة هند القحطاني وبجوارها صورة لفتاة بنفس مواصفاتها الشكلية، خاصة من منطقة الذقن، لتحاوللفاشنيستا الشهيرة إقناع ابنتها باستخدام حقن الفيلر لإبراز الذقن وتكبير الشفاه.

 

أرجع الجمهور رد هند القحطاني إلى الانتقادات التي تعرضت لها ابنتها بعد ظهورها بدون فلتر، وذلك بعد أن ظهرت وهي تسجل مقطع فيديو مع إحدى صديقاتها قبل أن يختفي الفيلتر المستخدم في التصوير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، فأعاد المتصفحون تداوله ونشره.
وكانت ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار مقطع فيديو لها بدون استخدام فلاتر.
واستغرب الجمهور من حرص هند القحطاني على إقناع ابنتها بالخضوع للتجميل رغم ما عانته هي نفسها خلال الأيام الماضية من جراء العمليات التجميلية، فأظهر الفيديو تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، وعلقت هند القحطاني خلال مقطع الفيديو موضحة حالتها الصحية قائلة: “حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء”.
وفي شرحها لما تعرضت له قالت هند القحطاني: “ما قدرت أنام أخذت مسكنات ولا في فايدة تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى وصداع وحرقان في أنفية، العملية متعبة جدا جدا ياريتني متزوجة رجل طيب حنون… شدة الألم فتحت لي جروحي حسيت أني وحيدة”.

وأشارت هند القحطاني إلى أنها فقدت حاسة التذوق والشم، وقالت إنها لم تستطع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوباً منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.
بعد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل، رأى متابعون أنها تساعد على الإساءة لابنتها وتزيد من التنمر عليها، فقال أحد المتابعين أنه من غير المنطقي أن تدافع عن ابنتها ضد المتنمرين عليها، وهي تتحدث عن عيوبهاالشكلية وتقنعها بالخضوع للتجميل.
وتأتي هذه التعليقات بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه ابنة هند القحطاني مع صديقتها وبدأ البعض منهم السخرية منها وكذلك من شكل والدتها التي تظهر دائماً بالفلتر وهو ما دفع الأخيرة للرد بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها.
وتسائل الجمهور في تعليقاتهم كيف تظهر الفاشنيستا الشهيرة ابنتها وهي تعرض بشكل واضح عيوب وجهها وفي نفس الوقت تتحدث دائماً عن دورها في مساعدة أبنائها على تقبل أنفسهم والتصدي للمتنمرين عليهم، ليعتبر عدد كبير أنها تتعمد إثارة الجدل وتستخدم بناتها من أجل تحقيق مشاهدات أكبر، كما حذرا الفاشنيستا السعودية من تأثير ذلك على أبناءها على المدى البعيد.



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت