منتخب التايكواندو يحقق 6 ميداليات في بطولة آسيا

تم نشره الثلاثاء 28 حزيران / يونيو 2022 02:59 مساءً
منتخب التايكواندو يحقق 6 ميداليات في بطولة آسيا
منتخب التايكواندو

المدينى نيوز :-  حصد المنتخب الوطني للتايكواندو يوم امس، 6 ميداليات ملونة، من ضمنها ميدالية ذهبية للبطلة جوليانا الصادق بعد إنهاء مشاركته في بطولة آسيا في كوريا الجنوبية، ليواصل المنتخب التحليق في عالم البطولات العربية والآسيوية والعالمية.

وشارك المنتخب خلال الفترة القليلة الماضية في بطولة الجائزة الكبرى التي جرت في ايطاليا، ونجح في حصد الميداليات، لتتواصل مسيرة الانجازات التي رفعت علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية، وتقوده إلى منصات التتويج عند مشاركته في أي بطولة.
وعبر الناطق الإعلامي باسم اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، عن اعتزازه بما يحققه المنتخب الوطني من إنجازات، معتبرا أن ذلك جاء ثمرة لجهود اتحاد اللعبة الحريص على توفير متطلبات المنتخبات الوطنية كافة بحثا عن الألقاب ومنصات التتويج.
وأشار العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتخب الوطني الذي يتواجد حاليا في كوريا الجنوبية، تألق في بطولة آسيا الأخيرة، وحصد 6 ميداليات.
وأضاف: " إنجازات التايكواندو المتكررة، هي نتاج لدعم كبير يحظى به اللاعبون من قبل رئيس اتحاد التايكواندو سمو الأمير راشد، فضلا عن الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبون"، لافتا إلى أن المنتخب يخطط حاليا للتواجد في أولمبياد باريس المقبلة، وهو ما يسعى إليه المنتخب الذي يضم نخبة من اللاعبين واللاعبات.
بدوره، أكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، أن طموح منتخبات التايكواندو في أي مشاركة هو تحقيق الإنجاز، والصعود إلى منصات التتويج، من خلال إحراز الميداليات.
وبين العساف أن التايكواندو الأردنية اعتادت على الإنجازات، وباتت تشكل منجما للذهب في المشاركات الرياضية الأردنية الخارجية، مؤكدا ثقته بقدرة المنتخبات على الاستمرار على هذا النهج بحثا عن مزيد من الإنجازات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت
الرئيس الأوكراني: طالبنا الأمين العام للأمم المتحدة بتفعيل الآليات الأممية لإطلاق سراح أسرانا في سجون روسيا