طليقة زوج أصالة تخطف الأنظار بملامح فاتنة والجمهور يكتشف مفاجأة - صور

تم نشره الأربعاء 29 حزيران / يونيو 2022 04:50 مساءً
طليقة زوج أصالة تخطف الأنظار بملامح فاتنة والجمهور يكتشف مفاجأة - صور
اصالة وزوجها

المدينة نيوز :- جذبت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة نصري، الأنظار بملامحها والشبه الكبير مع النجمة الأمريكية الجميلة أنجيلينا جولي.
وكأنهما تؤأم أو تجمعهما الجينات، ففي الملامح تكاد تكون متقاربة جداً بين العراقية مارتا حامد والأمريكية أنجيلينا جولي، لا سيما في تفاصيل الوجه ورسمة العين وشكل الأنف، كما تتمتع برسمة الحواجب ذاتها، بالإضافة إلى الشفاه الممُتلئة.
فمن هي الجميلة التي خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بملامحها؟

 


من هي مارتا حامد؟

اسمها الحقيقي خوله حامد، لكن اشتهرت باسم مارتا حامد، عقب بعد مشاركتها الفنان ماجد المهندس في فيديو كليب “مو على كيفك” في عام 2013.
وتزوجت الشاعر العراقي فائق حسن، واستمرت علاقتهما سنوات، وأنجبت منه طفلين، الأول هو ماجد ويبلغ 8 سنوات، وجنى 7 سنوات ولدت في مدينة يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحتى انفصلت عنه في هدوء.
وبالتزامن مع زواج فائق حسن من النجمة أصالة، نشرت مارتا حامد تدوينة عبر حسابها، كتبت فيه: “حين يجف كل شيء فيك لا تيأس .. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك”.
وهو جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظنون أن مارتا حزينة على زواج فائق حسن من أصالة، إلا أنها خرجت في لتوضيح حقيقة الأمر، وكشفت أن الطلاق حدث بينهما منذ فترة، ونفت وجود رابط بين التغريدة والزواج، وهنأت فايق بزواجه.
وأضافت مارتا في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها على موقع “إنستقرام”: هلو أصدقائي ومتابعيني، بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت في السوشيال ميديا، المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. أي معلومة ممكن تصدر مني عبر حسابي على إنستغرام.. هذا حسابي الوحيد على إنستقرام”.
في فبراير الماضي، كشفت مارتا حامد والتي يطلق عليها البعض شبيهة أنجلينا جولي، في تصريحات صحافية، أنها تستعد للمشاركة في أعمال فنية تعبر فيها عن شخصيتها، كما أنها تسعى لتقديم رسالة رسالة إيجابية ومعنوية إلى محبيها.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "