الوحدات يتوج بطلا للذهاب باكتساح شباب العقبة

تم نشره الجمعة 22nd تمّوز / يوليو 2022 11:04 مساءً
الوحدات يتوج بطلا للذهاب باكتساح شباب العقبة
الوحدات

المدينة نيوز :- توج الوحدات بطلا لمرحلة ذهاب دوري المحترفين الأردني، بالفوز العريض على ضيفه شباب العقبة "4-1"، مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وسجل أهداف الوحدات: أحمد سريوة بالدقيقتين "26 و73"، ومنذر أبو عمارة في الدقيقة "77"، ومالك علان في الدقيقة 96، بينما أحرز هدف شباب العقبة محمد الحسنات، بالدقيقة "41".

وانتزع الوحدات صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى "26" نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي، الذي تراجع للمركز الثاني، بينما بقي شباب العقبة سابعا برصيد "14" نقطة.

وجاء أول تهديد في المباراة من جانب الوحدات، عندما أطلق أحمد سريوة تسديدة قوية، تألق محمد خاطر في ابعادها، فيما مرت محاولة مهاجم شباب العقبة الجزائري أسامة عقار بجوار القائم.

وفي الدقيقة "26"، قاد العوضات هجمة ليمرر لأبو عمارة، الذي هيأ الكرة لأحمد سريوة، الذي لم يتوان في إطلاق قذيفة ارتطمت بالعارضة، واستقرت في شباك محمد خاطر.

وتمكن شباب العقبة من إحراز هدف التعادل، من خلال قذيفة أطلقها محمد الحسنات من مسافة بعيدة، لتستقر في أقصى الزاوية اليسرى لعبدالله الفاخوري، في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته، وأرسل أبو حشيش كرة داخل منطقة الجزاء، أخفق أنس العوضات في إيداعها الشباك، وهو على بعد خطوة من المرمى.

ودفع مدرب الوحدات، جوميز، بخالد عصام مكان أبو طه، بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.

وفي الدقيقة "73" تعرض العوضات للعرقلة، ليتحصل على ضربة حرة مباشرة نفذها أبو عمارة، لينقض عليها سريوة برأسه ويودعها الشباك، مسجلا الهدف الثاني للوحدات.

وارتبك شباب العقبة بعد التأخر في النتيجة، ليستثمر الوحدات ذلك، حيث تسلم العوضات كرة داخل منطقة الجزاء، ليهيئها للقادم من الخلف أبو عمارة، الذي صوب كرة أرضية على يسار خاطر في الدقيقة "77"، محرزا الهدف الثالث.

في المقابل، أجرى مدرب شباب العقبة رائد الداود سلسلة من التبديلات الهجومية، لكن دفاع الوحدات كان حاضرا.

وفي الدقيقة "90+6" أضاف مالك علان هدف الوحدات الرابع، بعد مجهود فردي رائع، مسددا بدهاء داخل المرمى.



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت