كيم كارداشيان في صدمة بعد نشر كاني ويست هذه الصورة.. تفاصيل

تم نشره الإثنين 08 آب / أغسطس 2022 11:20 مساءً
كيم كارداشيان في صدمة بعد نشر كاني ويست هذه الصورة.. تفاصيل
كيم وكاني

المدينة نيوز :- انتقدت النجمة الأمريكية وعارضة الأزياء، كيم كارداشيان، نشر زوجها السابق، كاني ويست ميمي، صورة يسخر فيها من انفصالها عن النجم الكوميدي، بيت ديفيدسون منذ أيام قليلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة «الديلي ميل» اليوم الأحد، فإن  كيم كارداشيان ما زالت تدافع عن علاقتها بـ «بيت ديفيدسون» التي لم تستمر سوى 9 أشهر فقط.

وصدمت كيم كارداشيان من نشر كاني ويست ميما يسخر فيه من انفصالها الحديث عن الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

كيم كارداشيان و كانييه ويست

وكشف مصدر مقرب من النجمة الأمريكية للصحيفة البريطانية أن كيم كارداشيان طلبت من  كاني ويست حذف صورة صحيفة نيويورك تايمز المزيفة مع تعليق: «سكيت ديفيدسون مات في سن 28» مشيرة إلى أنه لم يفعل ذلك. 

وانفصلت نجمة تلفزيون الواقع، صاحبة الـ 41 عاما، عن بيت، 28 عامًا ، الأسبوع الماضي بعد أقل من عام على ارتباطهما وقررا أن يكونا أصدقاء فقط؛ بسبب الجداول المتضاربة مع كيم التي تعمل في الولايات المتحدة بينما كان بيت يصور في أستراليا.

من جانبه، أطلق زوج كيم السابق، كاني ويست، 45 عاما  النار على الثنائي الشهير المنصل مؤخرا بنشره هذه الصورة على Instagram. 

وكان هناك ترقب من قبل المتابعين بأنه قد تكلل علاقة الثنائي كيم كارداشيان والممثل بيت ديفيدسون، بالارتباط رسميا، خاصة وأن الاخير كان قد رسم وشم باسمها على جسده، كما تكرر هذا الأمر بوضعه وشم آخر يحمل أسماء أبنائهما.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

وخلال الأزمة، نشر كاني العديد من الرسائل التي وصلته من بيت ديفيدسون وكيم كردشيان للعلن حيث ظهر في أحد المنشورات الـ11 التي نشرها رسالة من بيت جاء فيها: «أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك، تربيتك لهم ليست من شأني، أتمنى يوماً أن نتقابل جميعاً ونكون أصدقاء»؛ ليرد عليها كاني : «لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي». 

وبينما حذف هذه المنشورات السابقة، شارك كانييه ويست صورة لكيم مع بيت وأرفقها بتعليق كتب فيه أنه يركز الآن بشدة على استعادة عائلته، وأن ليس لديه خلافات مع كيم، فهو يحب عائلته، لذا لن يتخلى عنهم. 

ونبه كاني ويست: «اشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان استثنائيا بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معا، مشاركا صورة لشاحنة صغيرة مليئة بالورود الحمراء لكيم إضافة إلى مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما على إنستجرام، معلقا: «أرجوك يا إلهي اجمع عائلتنا سويا مجددا». 



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "