6 منح لطلبة جامعة الحسين التقنية الجدد من عائلتي الكيالي والحسبان

تم نشره الأربعاء 17 آب / أغسطس 2022 03:55 مساءً
6 منح لطلبة جامعة الحسين التقنية الجدد من عائلتي الكيالي والحسبان
من اللقاء

المدينة نيوز :- أعلنت جامعة الحسين التقنية، اليوم الأربعاء، عن توفر 6 منح دراسيّة جديدة للدرجة التقنيّة، مقدمة من عائلة الكيّالي والحُسبان، للتخصّصات الهندسيّة للطلبة المقبولين في العام الجامعي 2023/2022.

وجرى الإعلان عن المنح خلال توقيع اتفاقية المنح الدراسية بحضور العين الدكتور ياسين الحسبان، ممثلا عن عائلة الكيالي والحسبان، ورئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي، وعمداء الكليات، وأعضاء من الهيئتين الإدارية والأكاديمية.
وخلال حفل التوقيع، أكد الحسبان مدى اعتزازه بهذا الصرح العلمي، وإيمانه بضرورة توفير هذه المنح في جامعة الحسين التقنيّة تحديدًا، التي هي التمثيل الواقعي لرؤية ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للشباب الأردنيين القادرين على إحداث التغيير.
وأضاف أن من شأن هذه الاتّفاقيّة إعطاء الفرص للشباب الأردني الطموح، القادر على رفع قدرات سوق العمل المحلّي لمستوى عالمي، والانتقال إلى مرحلة أخرى في المستقبل القريب تقوم على التقنيّة والتكنولوجيّا، مؤكدا ضرورة توفير منح تقنية تؤهل الشباب الأردني إلى سوق العمل.
من جانبه، ثمن الحنطي هذه اللفتة الكريمة من عائلتي الكيالي والحسبان تجاه أبنائهم الطلبة، مشيرا إلى أهميّة تقديم هذه الفرص للطلبة الذين يسعون لمستقبل أفضل، لا سيما من يملكون المهارات والطموحات التي تتقاطع ورؤية جامعة الحسين التقنيّة.
وأكّد أنّ الجامعة تسعى وبكل مواردها إلى تحقيق رؤيتها في توفير أعلى مستوى من التعليم التقني العملي القائم على متطلّبات سوق العمل الحقيقيّة، والتي تمكّن الخرّيج من إحداث الفرق على مستوى مجال عمله ومجتمعه.
وفي نهاية حفل التوقيع، قدّم الحنطي درعا تكريما للعين ياسين الحسبان شاكرًا إيّاه والعائلتين الكريمتين على منحهم الكريمة ودعمهم لطلبة الجامعة.
وللاطلاع على تفاصيل المنح وآلية التقدم إليها سيجري الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة www.htu.edu.joيذكر أنّ جامعة الحسين التقنيّة، هي إحدى مبادرات مؤسّسة ولي العهد، تأسّست لتعزيز التعليم التقني في الأردن وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة التقنيّة المتوسّطة في تخصّصات الهندسة وعلم الحاسوب، وتتّخذ من مجمّع الملك الحسين للأعمال في عمّان مقرًّا لها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "