اتحاد كرة القدم يفرض عقوبات على الوحدات

تم نشره الجمعة 19 آب / أغسطس 2022 05:22 مساءً
اتحاد كرة القدم يفرض عقوبات على الوحدات
لاعبي الوحدات

المدينة نيوز :- قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، إيقاف مهاجم الوحدات خالد عصام 4 مباريات رسمية متتالية وتغريمه 2000 دينار، وذلك في بطولة دوري المحترفين.

وجاء القرار بعدما تحصل على البطاقة الحمراء من الحكم الدولي أدهم المخادمة، بعد نهاية مباراة فريقه أمام سحاب، في الجولة 14 والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وكان لاعبو الوحدات قد اعترضوا على قرارات المخادمة، بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق في الوقت بدل الضائع، مما ساهم في نشوب اعتراضات.

وتم إيقاف حارس مرمى الوحدات الدولي عبد الله الفاخوري، 3 مباريات متتالية وتغريمه 1000 دينار، على هامش أحداث مباراة الفريق أمام سحاب.

وتم إيقاف هيثم أبولاوي إداري الوحدات، 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ولن يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتقرر إيقاف ضيف نادي الوحدات زكريا الجليس، 6 مباريات رسمية، ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتم إيقاف عضو مجلس إدارة نادي الوحدات وليد السعودي، 6 مباريات وتغريمه 1500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وفرضت غرامة على نادي الوحدات بقيمة 1000 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية.

وقررت اللجنة التأديبية إيقاف عضو مجلس إدارة نادي سحاب جميل سلمونه 6 مباريات وتغريمه 2500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (78) و(87/1) من اللائحة التاديبية.

وقامت اللجنة التأديبية باتخاذ قرار بتغريم نادي سحاب 1000 دينار بالاضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "