مشاهد مؤثرة في عزاء جورج الراسي.. وشقيقته نادين: "الله يحرق قلب وزير الأشغال"

تم نشره الثلاثاء 30 آب / أغسطس 2022 05:30 مساءً
مشاهد مؤثرة في عزاء جورج الراسي.. وشقيقته نادين: "الله يحرق قلب وزير الأشغال"
جانب من عزاء جورج الراسي

المدينة نيوز :- اكتست مدينة جبيل اللبنانية بأجواء من الحزن والأسى، الأحد، حدادًا على المطرب الشاب جورج الراسي، الذي لقي مصرعه في حادث سير مروع.

وبحسب صحيفة "النهار اللبنانية"، استقبلت أسرة جورج الراسي المعزيين في ابنها "الشاب الطيّب والشهم"، كما سماه الأهل والأصدقاء، بحلول الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في المنصف بمدينة جبيل.

نادين الراسي: "جورج لن يذهب رخيصًا"

من جهتها، وصفت الممثلة نادين الراسي شقيقها جورج بـ"عريس السماء"، وقالت لصحيفة "النهار": "رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصا، والله يحرق قلب وزير الأشغال كما احترق قلبنا".

بدوره، قال والد جورج الراسي إنه يجب على كل متعهد تسلّمه الدولة مسؤولية وضع بلوكات إسمنتية على الطرقات "أن يكون متعلما، ويأخذ بعين الاعتبار معايير السلامة والأمن، من خلال تركيب عواكس ضوئية"، مضيفًا في أسى: "خربولي بيتي".

وظهر أشقاء جورج الراسي في حالة غضب وصدمة، بحسب الصحيفة اللبنانية، فيما اتهمت شقيقته نادين الدولة بـ"قتل شقيقها نتيجة عدم صيانة الطرق والإنارة"، متوعدة بـ"أخذ حق جورج ومحاسبة المتسبّبين بمقتله"، على حد قولها.

جورج الراسي.. تفاصيل حادث السيارة

وكشف تقرير الطب الشرعي بشأن حادث مصرع جورج الراسي وجود كسور في القفص الصدري والرأس وعظم إحدى قدميه مطحون.

وأفاد المحامي أشرف الموسوي، الوكيل القانوني للفنان الراحل جورج الراسي، بأن الإصابات جاءت نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية.

وأكد "الموسوي" أن التحقيقات قد خُتمت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة خليل الراسي والد جورج الراسي، وفقا لصحيفة "النهار" اللبنانية.

حادث مصرع جورج الراسي

وأضاف أن الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، والحادث قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

 وكشف "الموسوي" أن زينة المرعبي، الضحية الثانية في حادث السير، هي منسقة أعمال جورج الراسي الخاصة، وتدير الصفحات الإلكترونية الخاصة به، وكانت برفقته لإحياء حفل في سوريا.

كان المغني اللبناني ​جورج الراسي لقي مصرعه في حادث سير مروع، السبت، عن عمر ناهز 39 عاما.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية مصرع الراسي في حادث سير مروّع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، وتوفيت أيضا زينة المرغبي التي كانت ترافقه.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "