ريال مدريد يستهل مشواره القاري بثلاثية في شباك سيلتيك

تم نشره الأربعاء 07 أيلول / سبتمبر 2022 12:09 صباحاً
ريال مدريد يستهل مشواره القاري بثلاثية في شباك سيلتيك
من مباراة ريال مدريد وسيلتيك

المدينة نيوز :- استهل ريال مدريد، مشواره في بطولته المفضلة، بالفوز بنتيجة (3-0) خلال مواجهة سيلتيك الإسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لريال مدريد، فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيدين هازارد في الدقائق 56، و60، و77.
 
وبهذا الانتصار يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر شاختار دونيتسك، ويأتي سيلتيك في المركز الرابع بدون نقاط.
 
بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب أبادا لاعب سيلتيك كرة قوية تحولت إلى الركنية في الدقيقة الأولى، وتلقى أبادا تمريرة من جوتا من الطرف الأيسر، وسدد كرة ضعيفة أمسك بها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 12.
 
 وصوب الياباني ريو هاتات لاعب سيلتيك كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تيبو كورتوا في الدقيقة 20، وحرم القائم الأيمن لمرمى كورتوا، ماكجريجور لاعب سيلتيك من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 21.
 
 وجاء أول تهديد حقيقي من ريال مدريد، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، عبر توني كروس مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 27، وأرسل الأوروجوياني فيدي فالفيردي تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى سيلتيك.
 
واشتكى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من آلام عضلية، ولم يستطع استكمال المباراة، وقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، سحب بنزيما والدفع بالبلجيكي إيدين هازارد بدلا منه في الدقيقة 30.
 
وتلقى فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، كرة في عمق دفاع سيلتيك، وانطلق لينفرد بالحارس جو هارت، وتألق الأخير في التصدي للكرة ببراعة في الدقيقة 43.
 


 
وفي الشوط الثاني، نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن من زميله فيدي فالفيردي داخل المنطقة، وسدد في الشباك مباشرة.
 
 وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 60، حيث تلقى تمريرة من إيدين هازارد داخل المنطقة، وصوب بوجه القدم على يمين الحارس جو هارت.
 
 ونجح إيدين هازارد في إضافة الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 77، إذ تلقى تمريرة داخل المنطقة من داني كارفاخال وأسكنها في الشباك.
 
 وصوب جوتا لاعب سيلتيك كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة لمرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 81، وأهدر رودريجو فرصة إضافة الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 90، بتسديدة من داخل المنطقة، ليحصد الملكي أول 3 نقاط في مشواره.
 




مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "