بالصور.. بايرن ميونخ يسقط الإنتر في عقر داره

تم نشره الخميس 08 أيلول / سبتمبر 2022 01:19 صباحاً
بالصور.. بايرن ميونخ يسقط الإنتر في عقر داره
لاعبو بايرن ميونخ

المدينة نيوز :- لم يجد بايرن ميونخ صعوبة في تحقيق الفوز خارج أرضه على حساب إنتر ميلان (2-0)، مساء اليوم الأربعاء، في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

الجناح الألماني ليروي ساني لعب دورا حاسما في الفوز البافاري بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة (25) وأسهم في الثاني، الذي حوله دانيلو دامبروزيو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة (66).

الانتصار منح بايرن ميونخ أول 3 نقاط، ليحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما احتل الإنتر المركز الثالث بلا نقاط.

الفريق البافاري كان المبادر بالتهديد عبر تسديدة أرضية زاحفة أطلقها كيميتش، لكنها استقرت بين أحضان أونانا، الذي عاد بعدها بثوان معدودة للتصدي لمحاولة أخرى من اللاعب نفسه.



ووصل الإنتر بأول فرصة لمرمى الحارس العملاق مانويل نوير من تمريرة تلقاها مارتينيز، ليتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته مرت أمام المرمى.

وواصل الحارس الكاميروني تصديه المتتالي لوابل من التسديدات البافارية، أبرزها من كيميتش ومولر، ليحرم الضيوف من هز شباكه حتى انتصاف الشوط الأول.

وضرب بايرن ميونخ دفاع الإنتر بتمريرة طولية أرسلها كيميتش نحو ساني، الذي تسلم الكرة وراوغ أونانا بسهولة قبل أن يضع الكرة في الشباك، محرزا هدف التقدم.

وكاد الإنتر يدرك التعادل عبر رأسية من دجيكو، مرت بجوار القائم، قبل أن يواصل أونانا إنقاذ أصحاب الأرض حين تصدى لتسديدة كومان، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (1-0).



بداية الشوط الثاني شهدت إهدار دجيكو فرصة هدف محقق، بعدما وصلته كرة بالقرب من المرمى، لكنه وجهها بتسديدة ضعيفة، أمسكها العملاق مانويل نوير بسهولة.

ونجح بايرن في تعزيز تقدمه بهدف آخر بعد جملة فنية رائعة بين ساني وكومان، قبل أن يسددها الأول بجسد أحد المدافعين، لتتحول إلى داخل الشباك بنيران صديقة.

وأهدر كوريا فرصة محققة لتقليص النتيجة للنيراتزوري بعدما وصلته كرة بالخطأ من هيرنانديز داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بغرابة بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجمات بافارية متتالية، لكن لاعبو الضيوف تعاملوا برعونة مع أغلب الفرص، ليكتفي بايرن ميونخ بالخروج فائزا بهدفين فقط.




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات