بالصور: الهلال بطلا لسوبر لوسيل على حساب الزمالك

تم نشره الجمعة 09 أيلول / سبتمبر 2022 11:30 مساءً
بالصور: الهلال بطلا لسوبر لوسيل على حساب الزمالك
احتفال إيجالو بهدفه

المدينة نيوز :- توج الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل، اليوم الجمعة، على حساب الزمالك المصري بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفرض التعادل (1-1) كلمته على الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري، أوديون إيجالو، وتعادل الزمالك في الدقيقة 33 بهدف أحمد سيد "زيزو".

وفي ضربات الترجيح، سجل للهلال: أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريو.

وأحرز للزمالك: محمد أشرف "روقة"، وأضاع أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي الونش.

وجاءت المباراة قوية منذ البداية، حيث أبعد محمد عواد، حارس الزمالك، فرصة خطيرة من تسديدة ماريجا الصاروخية.



وسجل أوديون إيجالو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 18، من تمريرة بينية خطيرة في عمق الدفاع الأبيض وأودعها في الشباك ببراعة.

وجه إمام عاشور تصويبة قوية أبعدها البليهي ، وحاول الزمالك الاستحواذ على الكرة ولكن الهلال تفوق بشكل واضح في الضغط واستخلاص الكرة.. وأبعد جحفلي كرة عرضية سريعة من فتوح.

وأبعد عواد تصويبة قوية من سلمان الفرج ، ونجح الزمالك في إدراك التعادل في الدقيقة 33 عن طريق كرة بينية من إمام عاشور إلى الجزيري الذي سدد ولكن المعيوف رد الكرة وتابعها أحمد سيد زيزو في المرمى.

وجه الشهراني تسديدة قوية بجوار القائم ، وأمسك عواد كرة عرضية سريعة من كاريلو يمينا وتألق عواد مجددا من كرة سريعة بين إيجالو وماريجا الذي راوغ الونش وسدد في قدم حارس الزمالك.

وجه الشهراني تصويبة أخرى علت العارضة بعدما اصطدمت بمدافعي الزمالك وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وأشرك الزمالك الثنائي إبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقة" على حساب سيد عبد الله وشيكابالا بينما نال نداي إنذارا للخشونة وأبعد دفاع الهلال كرة عرضية من الجبهة اليسرى.



أبعد فتوح كرة عرضية سريعة للهلال ، ووجه كويلار تسديدة بعيدة للفريق الأزرق وتألق المعيوف في إبعاد كرة بينية سريعة من روقة ورد الهلال بتمريرة بينية من إيجالو ولكن الونش تألق وأفسد اللعبة وأبعد سعود عبد الحميد كرة سريعة للأبيض.

أضاع إيجالو محاولة خطيرة للهلال من كرة عرضية مرت بجوار القائم ، وأبعد حسام عبد المجيد كرة بينية للهلال الذي أشرك اللاعب ميشال ديلجادو على حساب ماريجا.

وضاعت فرصة خطيرة للهلال من انطلاقة سريعة من سعود عبد الحميد الذي مرر إلى الدوسري الذي سدد بجوار القائم ، ووجه ميشال تسديدة بجوار القائم وانطلق الشهراني يسارا ولكن عبدالمجيد مدافع الزمالك أبعد العرضية.

أمسك عواد تصويبة قوية من إيجالو ، وأشرك الزمالك الثنائي زكريا الوردي ويوسف أسامة على حساب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.. وأضاع زيزو كرة مرتدة سريعة للزمالك بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.

أوقف المدافع محمد جحفلي كرة سريعة من إبراهيما نداي ونال إنذارا ، ودفع الهلال باللاعب لوسيانو فييتو بدلا من سلمان الفرج لتنشيط الهجوم الأزرق وضاعت رأسية خطيرة من ميشال بعيدا عن المرمى.

أشرك الزمالك لاعبه عبد الله جمعة على حساب أبو الفتوح ، ووجه يوسف أسامة تسديدة قوية علت العارضة وحصل الهلال على خطأ على حدود منطقة الجزاء وأبعد يوسف أسامة الكرة العرضية ببراعة وخرج الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين لتمت المباراة إلى ركلات الترجيح.















مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "