بالصور: الهلال بطلا لسوبر لوسيل على حساب الزمالك

تم نشره الجمعة 09 أيلول / سبتمبر 2022 11:30 مساءً
بالصور: الهلال بطلا لسوبر لوسيل على حساب الزمالك
احتفال إيجالو بهدفه

المدينة نيوز :- توج الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل، اليوم الجمعة، على حساب الزمالك المصري بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفرض التعادل (1-1) كلمته على الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري، أوديون إيجالو، وتعادل الزمالك في الدقيقة 33 بهدف أحمد سيد "زيزو".

وفي ضربات الترجيح، سجل للهلال: أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريو.

وأحرز للزمالك: محمد أشرف "روقة"، وأضاع أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي الونش.

وجاءت المباراة قوية منذ البداية، حيث أبعد محمد عواد، حارس الزمالك، فرصة خطيرة من تسديدة ماريجا الصاروخية.



وسجل أوديون إيجالو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 18، من تمريرة بينية خطيرة في عمق الدفاع الأبيض وأودعها في الشباك ببراعة.

وجه إمام عاشور تصويبة قوية أبعدها البليهي ، وحاول الزمالك الاستحواذ على الكرة ولكن الهلال تفوق بشكل واضح في الضغط واستخلاص الكرة.. وأبعد جحفلي كرة عرضية سريعة من فتوح.

وأبعد عواد تصويبة قوية من سلمان الفرج ، ونجح الزمالك في إدراك التعادل في الدقيقة 33 عن طريق كرة بينية من إمام عاشور إلى الجزيري الذي سدد ولكن المعيوف رد الكرة وتابعها أحمد سيد زيزو في المرمى.

وجه الشهراني تسديدة قوية بجوار القائم ، وأمسك عواد كرة عرضية سريعة من كاريلو يمينا وتألق عواد مجددا من كرة سريعة بين إيجالو وماريجا الذي راوغ الونش وسدد في قدم حارس الزمالك.

وجه الشهراني تصويبة أخرى علت العارضة بعدما اصطدمت بمدافعي الزمالك وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وأشرك الزمالك الثنائي إبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقة" على حساب سيد عبد الله وشيكابالا بينما نال نداي إنذارا للخشونة وأبعد دفاع الهلال كرة عرضية من الجبهة اليسرى.



أبعد فتوح كرة عرضية سريعة للهلال ، ووجه كويلار تسديدة بعيدة للفريق الأزرق وتألق المعيوف في إبعاد كرة بينية سريعة من روقة ورد الهلال بتمريرة بينية من إيجالو ولكن الونش تألق وأفسد اللعبة وأبعد سعود عبد الحميد كرة سريعة للأبيض.

أضاع إيجالو محاولة خطيرة للهلال من كرة عرضية مرت بجوار القائم ، وأبعد حسام عبد المجيد كرة بينية للهلال الذي أشرك اللاعب ميشال ديلجادو على حساب ماريجا.

وضاعت فرصة خطيرة للهلال من انطلاقة سريعة من سعود عبد الحميد الذي مرر إلى الدوسري الذي سدد بجوار القائم ، ووجه ميشال تسديدة بجوار القائم وانطلق الشهراني يسارا ولكن عبدالمجيد مدافع الزمالك أبعد العرضية.

أمسك عواد تصويبة قوية من إيجالو ، وأشرك الزمالك الثنائي زكريا الوردي ويوسف أسامة على حساب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.. وأضاع زيزو كرة مرتدة سريعة للزمالك بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.

أوقف المدافع محمد جحفلي كرة سريعة من إبراهيما نداي ونال إنذارا ، ودفع الهلال باللاعب لوسيانو فييتو بدلا من سلمان الفرج لتنشيط الهجوم الأزرق وضاعت رأسية خطيرة من ميشال بعيدا عن المرمى.

أشرك الزمالك لاعبه عبد الله جمعة على حساب أبو الفتوح ، ووجه يوسف أسامة تسديدة قوية علت العارضة وحصل الهلال على خطأ على حدود منطقة الجزاء وأبعد يوسف أسامة الكرة العرضية ببراعة وخرج الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين لتمت المباراة إلى ركلات الترجيح.















مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات