كندة علوش تكشف كواليس ولادتها المبكرة: وضعي الصحي منعني من إعلان حملي

تم نشره الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2022 05:13 مساءً
كندة علوش تكشف كواليس ولادتها المبكرة: وضعي الصحي منعني من إعلان حملي
كندة علوش

المدينة نيوز:- تحدثت الفنانة كندة علوش عن كواليس الولادة المبكرة لابنها كريم، وكيفية تعامل شقيقته معه، وموقفها من دعم زوجها الفنان عمرو يوسف لها.

وأوضحت كندة علوش في اتصال هاتفي مع برنامج "MBC Trending" أنها قررت الحصول على فترة من الراحة لتتفرغ لرعاية ابنها الرضيع كريم.

وقالت: "من حق البيبي إننا نكون موجودين معه، أنا في فترة استراحة، في انتظار عرض فيلم The Yellow اللي صورته بالإمارات، مع مخرجة أمريكية، ومنتجة أردنية، وموضوعة إنساني".

وأضافت كندة علوش: "كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر".

وتابعت: " وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة".

 

 

وأشارت كندة علوش إلى أنها لم تعلن عن حملها بسبب ظروفها الصحية، موضحة: "أنا كتير بحترم الناس ومحبتهم واهتمامهم بتفاصيلي، بس أحيانا بتكون في وضع صحي صعب، وانتظرت الأمور تستقر وبعدين إعلن للناس، والحمد لله دائما، لأن دعوات الناس مريحة للقلب".

وتطرقت إلى تعامل ابنتها حياة مع شقيقها الأصغر كريم، قائلة: "حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة، ف هنشوف لأمتى هيبقى هالشكل من العلاقة".

في سياق آخر، أعربت كندة علوش عن سعادتها بردود فعل الجمهور على الفيديو المتداول لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا، مؤكدة أنها اعتادت اهتمام الصحافة بالتريندات السلبية، لذلك تفاجئت عند مشاهدة الفيديو الذي التقطه أحد الصحفيين لهما.

 
 

وأكدت كندة علوش دعمها لزوجها قبل عرض مسلسل "وعد إبليس" قائلة: "بدعمه بكل الأشكال، سواء الدعم اللي الناس بتشوفه على السوشيال ميديا، أو الدعم اللي بتدعمه أي زوجة، مثل ما هو بيدعمني، أنا بشوف أن ده طبيعي، يمكن أخد ضجة وهذا شيء ظريف، عشان ينور على شيء لطيف، لكن ده طبيعي، لازم أي حد إتنين مرتبطين يدعموا بعض بكل اللحظات، اللحظات الحلوة والصعبة والنجاح والإخفاق".

 



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "