الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم

تم نشره الأربعاء 14 أيلول / سبتمبر 2022 07:24 مساءً
الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم
الأمير علي

المدينة نيوز:- ترأس سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة التنفيذية الثامن والعشرين الذي عقد في عمان.
ورحب سموه، خلال الاجتماع، بأعضاء اللجنة التنفيذية، معربا عن سعادته بعقد الاجتماع وجاهياً، بعدما كانت جائحة كورونا تحول دون ذلك في العامين الماضيين.
كما أشاد سموه بما تقدمه اللجنة التنفيذية من إسهامات واضحة لدعم رؤى ومخططات اتحاد غرب آسيا الذي بات يحتل مكانة مرموقة على المستوى القاري، قياساً بنشاطه الملحوظ والشمولي في الإقليم من خلال ما ينظمه من بطولات تنافسية للجنسين ولجميع الفئات العمرية وما يقوم بعقده من برامج ونشاطات إدارية وتثقيفية.
وأكد سموه أن ما يقوم به الاتحاد من أدوار فاعلة على المستوى الإقليمي، يأتي تأكيداً لاستمرارية نهجه ورسالته الهادفة إلى تطوير كرة القدم بقطاعاتها كافة.
وأشاد سموه، بالخطط والبرامج التي يسير عليها اتحاد غرب آسيا، وشدد على أهمية مواصلة العمل بذات الوتيرة والحرص على تطويره بما يسهم بتعزيز المكتسبات التي تحققت والبناء عليها.
وأقيم الاجتماع، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية: الفريق جبريل الرجوب (فلسطين) النائب الأول لرئيس اللجنة، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة آل خليفة (البحرين)، الذي حضر عبر تقنية الاتصال المرئي، والعميد حاتم الغايب (سوريا)، ومحمد فليطح الشمري (الكويت)، وحسين سعيد (العراق)، وابراهيم القاسم (السعودية)، والدكتور حميد الشيباني (اليمن)، وحميد الطاير (الإمارات)، وأحمد البوعينين (قطر)، الذي حضر عبر الاتصال المرئي.
وعرض الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، بدوره، للتقرير الإداري الذي تضمن نشاطات الاتحاد في الفترة السابقة، والاستراتيجية العامة لأجندة البطولات للذكور والإناث للعامين 2023 و2024 المقبلين، إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالدعم المقدم من الاتحادين الدولي والآسيوي.
وفي أعقاب ذلك، جرت المصادقة على إطلاق الشعار الجديد لاتحاد غرب آسيا، واللوائح التنظيمية للجمعية العمومية للاتحاد وتعديلات النظام الانتخابي للاتحاد، بالإضافة إلى القوائم المالية وتقارير المدققين عن العام 2021، ومحاضر اجتماعات اللجنتين المالية والقانونية واللجنة المنبثقة عن لجنة الإعلام والتسويق.
وسيجري رفع ما صادقت عليه اللجنة التنفيذية من قرارات وتقارير إلى الجمعية العمومية لإقرارها في اجتماعها الثامن والعشرين المقرر يوم غد الخميس.

المصدر:بترا



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "