سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش مايه

تم نشره السبت 17 أيلول / سبتمبر 2022 12:43 صباحاً
سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش مايه
سماح أنور

المدينة نيوز:- على عكس العديد من الفنانات اللاتي يؤكدن أن شرب المياه بكثرة هو سر رشاقتهن وجمالهن، كشفت الفنانة سماح أنور أنها لا تشرب الماء منذ سنوات.

وقالت سماح أنور خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز ويعرض عبر قناة mbc مصر: بقالي 17 سنة مشربتش مايه، لازم المايه ميبقلهاش طعم ولا ريحة، دي مواصفاتها، المايه كلها ليها طعم وليها ريحة دي مبشربهاش، لما باخد منها جسمي بيضايق وبطني بتوجعني.

 

 

وأكملت: مش لازم بس نشرب المايه، أحنا بناكل فاكهة وبناخد منها المايه ودي السكريات اللي بيحتاجها الجسم طول الوقت، ولو وقفت في الهواء الجلد بيشرب الرطوبة اللي في الهواء.

وأكملت: البيزنس الأمريكاني بيقول أشرب مايه طول الوقت، وكل اللي شرب تعب، دا مش طبيعي، الطبيعي أن الجسم عاوز حاجة أديهاله.

 

 

وأوضحت سماح أنور: المايه المعدنية ليها طعم وفيها شوائب، وكل ما أشرب مايه أتعب لكن لو شربتها مع عصير بيبقى عادي، وفي دكاترة هتختلف معايا وأنا مواقفة لأن أنا مش متخصصة أنا بتكلم عن نفسي ومش باقول للناس محدش يشرب.


على جانب آخر، تشارك سماح أنور في مسلسل "الليلة واللي فيها" الذي يعرض عبر منصة "شاهد VIP".

وتحدثت سماح أنور عن المسلسل ودورها فيه وقالت: كل عناصر المسلسل وفي مقدمتها المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء جذبتني للدور، رغم تخوفي الشديد منه في البداية.

 

 

وأضافت: المكياج لعب دورا عظيما في إبراز شخصيتي، وتمكن من تضخيم تجاعيد وجهي وإظهاري أكبر سنا، دون أن يشعر المتفرج باستخدام الكثير من المكياج.

وتابعت: مسلسل "اللية واللي فيها" أعطاني فرصة للعودة إلى الجمهور بالطريقة التي تمنيتها، وكل شخصية سواء كان دورها صغيرا أو كبيرا قدمت أداء ملفتا.

 

 

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيه" حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

 

 

ومسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "