السوري شاهين وقريشه والعراقي همام تألقو في افتتاح بطولة عياد الدولية لفروسية القفز

تم نشره السبت 24 أيلول / سبتمبر 2022 12:26 صباحاً
السوري شاهين وقريشه والعراقي همام تألقو في افتتاح بطولة عياد الدولية لفروسية القفز
رامي شاهين

المدينة نيوز :- انطلقت برعاية الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة ، رئيسة اتحاد الفروسية،بطولة عياد الدولية لفروسية القفز عن الحواجز والمؤهلة للشارقة،التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية ونادي الجواد العربي على الميدان الرئيسي لنادي الجواد العربي،ويأتي تنظيم البطولة،وبدعم من شركات ،شركة جينوم للبذور ،شركة عياد للسيراميك ،شركة التجزئة الاردنية ،شركة الحلونجي للحلويات ،بيكاسو،البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة ،جاك اند جونز. بمشاركة 7 دول وهي مصر واليابان وفلسطين وسوريا والعراق، وهولندا بالإضافة للأردن ،وتتواصل اليوم السبت بقية فعاليات البطولة .

وتعتبر البطولة دولية ومن التصنيف الأول والجولات المؤهلة للمجموعة السابعة وجولات تأهيلية لبطولة كأس التحدي للشباب.

وتناوب على تتويج الفرسان احمد قريشه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكبار الداعمين للبطولة ،وتمكن الفارس السوري من الفوز بلقب فئات الكبار ،والفارس الاردني عبد الرحمن قريشه من الفوز بالمركز الأول من لقاءات التأهل والعراقي همام محمد ،وفي الفئات المحلية فاز احمد القهوجي وعمرو أبو لبة .

النتائج الفنية :

فئة ارتفاع 120-125سم؛ الأول: رامي شاهين من (سوريا ) بزمن 35:28ث؛ الثاني: علي ابو حمور من (الاردن)،الثالث:محمد ابو حمور من (الأردن)،الرابع: زين الدين زبيبي من (سوريا)،الخامس:هدى كيالي من (الاردن).

فئة ارتفاع 115 سم؛ الأول:رامي شاهين من (سوريا ) بزمن 35:28ث، الثاني: عبد المجيد حجازي من (الأردن)، الثالث:الاردني بسام صالح من (الأردن)،الرابع:عدي ابو شباب من (الاردن)،الخامس : عون التل من (الاردن) .

فئة ارتفاع 100 سم؛ الأول: أحمد قهوجي من (الاردن)بزمن 52:13ث، الثاني: عصام المغربي من (مصر)، الثالث ياسمين الدحلة من (الاردن،الرابع:حسام هدهد من (الاردن،الخامس:سينا هاكوزمن (الاردن.

فئة CSICH-B سم؛ الأول: همام محمد من(العراق) بزمن 42:07ث، الثاني: علي الخضر من(الاردن)، الثالث:محمد حرارة من(الأردن)، الرابع:ادم الحلو من(الاردن).

فئة CSICJ-B سم؛ الأول: عبد الرحمن قريشه من(الاردن بزمن 72:86ث، الثاني:عبد الله الحوراني من(الاردن)، الثالث:حمزة الفتياني من(الاردن).

فئة ارتفاع 80 سم؛ الأول:عمرو ابو لبة، الثاني: راي عالية، الثالث: اسامة رعد ، الرابع: ايمان الداغستاني، الخامس:خليل الجراح، السادس:كاترينا سالا،السابع:عمر الخضر،الثامن:لين عمر،التاسع:حمزة البيروتي،العاشر:لارا البدير .



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "