بالصور: مانشستر سيتي يكرم ضيافة إشبيلية بثلاثية

تم نشره الخميس 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2022 01:05 صباحاً
بالصور: مانشستر سيتي يكرم ضيافة إشبيلية بثلاثية
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية السيتي ريكو لويس (52) وجوليان ألفاريز (73) ورياض محرز (83)، بينما سجل هدف إشبيلية الوحيد رافائيل مير (31).

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 5 نقاط في المركز الثالث، لينتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

بدأ إشبيلية المباراة بقوة، بعدما أرسل جوميز بينية لمير داخل المنطقة في الدقيقة الأولى، ليسدد الأخير إلى جوار القائم.

وأتى الرد سريعا من السيتي في الدقيقة الثانية، بتمهيد ألفاريز للكرة إلى بالمر إلى جواره داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية علت العارضة بقليل.

وعاد السيتي للظهور في الدقيقة 16، بعدما أرسل فودين عرضية من مخالفة، تابعها دياز بتسديدة من داخل المنطقة مرت إلى جوار القائم.

وحاول مير من جديد مباغتة السيتي بتسديدة أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 20، تصدى لها أورتيجا.

وفي الدقيقة 21 سدد لويس كرة قوية من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وكاد إشبيلية أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما تابع مير الخالي من الرقابة داخل المنطقة كرة عرضية، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر السيتي فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 27، بعدما تبادل جوندوجان وفودين الكرة داخل المنطقة، ليسدد الألماني كرة أرضية مرت إلى جوار القائم لركلة ركنية.



وافتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 31، بعدما تابع مير عرضية من ركلة ركنية نفذها إيسكو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وسدد جوميز كرة من على حدود المنطقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ذهبت بعيدا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف دون رد.

ونجح السيتي في تسجيل التعادل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 52، بعدما مرر ألفاريز الكرة إلى لويس داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعدما ارتقى دياز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية قوية، تألق بونو في التصدي لها.

وظهر إشبيلية هجوميا في الشوط الثاني في الدقيقة 63، من هجمة سريعة انطلق من خلالها لاميلا في العمق ممررا الكرة إلى مير في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعدما أرسل دي بروين بينية مميزة لألفاريز، الذي انفرد ببونو ونجح في مراوغته قبل أن يسجل في الشباك.

وحاول إشبيلية الرد في الدقيقة 76، بعدما تلقى مير عرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

ووقع محرز على الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 83، بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من قبل ألفاريز، ليسدد كرة مميزة سكنت الشباك.

وبحث السيتي عن إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 88، بارتقاء من دياز لعرضية من سيلفا، مسددا رأسية أمسك بها بونو.

وأخطأ أورتيجا في التعامل مع كرة عرضية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتسقط من يده ويتابعها ديلاني بتسديدة علت العارضة.

ورد عليه فودين بعدها مباشرة بتسديدة قوية من داخل المنطقة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (3-1).





مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات