بعد ظهورها بكدمة في عينها.. ابنة شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب

تم نشره الأحد 06 تشرين الثّاني / نوفمبر 2022 09:08 مساءً
بعد ظهورها بكدمة في عينها.. ابنة شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب
ابنة شيرين عبدالوهاب

المدينة نيوز :- كشفت هنا محمد، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حقيقة تعرضها للضرب، بعد ظهورها في فيديو بكدمة في عينها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورا ومقاطع فيديو لابنة شيرين عبدالوهاب تظهر فيها بكدمة في عينها ويبدو عليها آثار ضرب؛ ما أثار الريبة حول تعرضها للضرب على خلفية أزمة والدتها.

 

وظهرت ابنة شيرين عبدالوهاب في فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، لترد على الأنباء المتداولة حول تعرضها للضرب، قائلة: "لكل الناس اللي فاكرين إن في حد ضربني، في الفيديو اللي عيني كانت وارمة فيها، ده كان كله ميك أب للهالوين".

ويأتي ظهور هنا بعدما أعلن ياسر قنطوش، محامي والدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن موكلته غادرت المستشفى، مساء الخميس، مشيرا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة.

ونشر قنطوش صورة لـ شيرين عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وعلق عليها: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزمتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

وكان قنطوش قد نشر، مساء الأربعاء، تسجيلا صوتيا أرسلته له شيرين عبدالوهاب، تظهر فيه "استغاثتها" من إدارة المستشفى الذي تمكث فيه للعلاج من الإدمان.

والتسجيل الصوتي هو الأول لها منذ أزمتها الصحية ودخولها أحد المستشفيات، حيث وجهت حديثها لمحاميها قائلة: "مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى".

وأضافت الفنانة المصرية في استغاثتها كاشفة توقيعها على أوراق بالإجبار، قائلة: "في المستشفى مضوني على ورق مش عارفة ورق إي ده، وأنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، وباقيلي 20 يوم، فعاوزه أخرج من فضلك".



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "