وصال المغربية تعترف: "دخلت منزل محمد الترك وأهداني خلخال دنيا بطمة"

تم نشره الإثنين 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2022 11:41 صباحاً
وصال المغربية تعترف: "دخلت منزل محمد الترك وأهداني خلخال دنيا بطمة"
الشابة المغربية وصال - أرشيفية

المدينة نيوز :- بعد وصفها بـ"العشيقة"، كشفت الشابة المغربية وصال تفاصيل الليلة التي قضتها مع المنتج محمد الترك وتسببت في خلافه مع زوجته دنيا بطمة.

وتتهم الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجها السابق محمد الترك بخيانتها مع الشابة وصال، كما اتهمتهما في بلاغ رسمي بسرقة أغراضها الشخصية من بيت الزوجية قبل أن تسرّحهما النيابة المغربية بكفالة مالية.

وبعدما ردت الشابة وصال على "بطمة"، وتوعدتها إذا ما استمرت في اتهامها بـ"الزنا"، خرجت قبل ساعات في فيديو عبر "إنستجرام"، لتكشف تفاصيل الليلة التي ذهبت فيها إلى منزل "الترك".

وقالت الشابة المغربية: "الناس كلها سمعت القصة من وجهة نظر محمد الترك ودنيا بطمة، والآن حان دوري لأقول روايتي عن ليلة لقائي محمد الترك داخل منزله".

وأضافت أنها التقت محمد الترك صدفة في أحد المقاهي بالمغرب، وحينها تقدم هو للتعرف عليها، فأخبرته بأنها عارضة أزياء، بينما أخبرها هو بأنه زوج مغنية ولديه شركة إنتاج وعرض عليها بعض الأعمال.

 

"وصال" داخل منزل محمد الترك

وتطرقت إلى لقائهما داخل المنزل، قائلة إنه كان يخشى التقاط صور له برفقتي في أحد المقاهي أو المطاعم، لذا قرر أن يعقد اللقاء في المنزل، مشيرة إلى أنها اطمأنت لذلك لأن اللقاء كان بحضور أحد المصورين.

وداخل منزل "الترك"، أشارت وصال إلى أن الطرف الثالث كان يتظاهر بأنه مشغول بالهاتف، لكنه في الحقيقة كان يصوّرهما معًا، مضيفة: "محمد الترك أناني من الطراز الرفيع، وكان يريد شيئًا آخر وليس العمل".

محمد الترك ودنيا بطمة

وصال تعترف: "أهداني خلخال دنيا بطمة"

واعترفت الشابة وصال بأن "الترك" أهداها الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة، واعتبرته في وقت سابق الدليل الدامغ على خيانة زوجها لها مع وصال، فيما أضافت الشابة المغربية: "الترك أنكر كل شيء".

وفي وقت سابق، ردت الشابة وصال على اتهامات دنيا بطمة لها بـ"الخيانة والزنا"، وكتبت حينها عبر حسابها على "إنستجرام"، أن علاقتها مع محمد الترك "تقتصر على العمل لا أكثر"، معتبرة أن "بطمة أقحمت اسمها في خلافها مع الترك بغرض الانتفام وتشويه سمعتهما خلافًا للحقيقة".

وقبل أيام، عاد المنتج محمد الترك إلى منزل عائلته في البحرين، ووثق لحظة دخوله المنزل ولقائه بأبنائه من زوجته السابقة منى السابر في مقطع فيديو، كما ظهر وهو يستعرض غرفة نوم دنيا بطمة بالمنزل، قائلًا: "غرفتنا، تركناها قبل 3 سنوات، وسأرجعها أفضل من الأول".



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "