الأردن أفضل وجهة سفر ضمن قائمة لونلي بلانيت

تم نشره الأربعاء 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2022 03:34 مساءً
الأردن أفضل وجهة سفر ضمن قائمة لونلي بلانيت
الاردن

المدينة نيوز :-  وضع موقع "لونلي بلانيت" السياحي العالمي، الاردن ضمن أفضل 30 وجهة سياحية على مستوى العالم للعام 2023، ناصحا محبّي السفر بزيارته للاستمتاع بتجربة سفر فريدة.

وجاءت عمان كأفضل وجهة سياحية عالمية ينصح الموقع بزيارتها مشيرا الى أن ما يميز عمان هو أنّها "وجهة مضيافة" مع التركيز على التنوع والشمولية.
وتستعرض القائمة الصادرة عن موقع "لونلي بلانيت"، الأشخاص ومكاتب السياحة والوجهات السياحية للذين يمثّلون قصصاً وتجارب شاملة لمجموعة متنوعة من الناس حول العالم بأسلوب يضمن تمثيل كافة الأعراق والأجناس فيما يتعلق بالسفر.

وكان وزير السياحة والآثار نايف الفايز تسلم جائزة من إدارة الموقع خلال فعاليات معرض السفر في لندن، مؤكدا ان استكشاف المملكة يتم بأسلوب يمنح الزائر تصريحاً يتضمن كلفة التأشيرة ودخولاً إلى أهم المواقع السياحية من خلال التذكرة الموحدة.

واضاف، "تعكس القائمة كيفية مساهمة السفر في عوامل الاستدامة ودعم المجتمع والشمولية وتستعرض الطريقة المثلى لاستكشاف العالم بأسلوب يتّسم بالمسؤولية.

من جانبه، اعتبر مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان تَصَدُّر الأردن في قائمة صادرة عن مؤسسة عالمية موثوقة بهذا الشكل يعد إنجازا حقيقيا للأردن، اضافة الى ان هذه التسمية ستلعب دوراً أساسياً في زيادة عدد السياح الجدد للأردن.

وأشار الى أن "هذا التقييم يأتي مع عودة السياحة والزيادة في أعداد السياح الى طبيعتها، مضيفا أن هذا الانجاز سيقدّم الأردن على أنّه الوجهة المثالية للسياحة".

وذكرت مجلة "لونلي بلانيت" ان الأردن مختص بكل ما هو مشوِّق، فلطالما قدّم هذا البلد مغامرات مميزة، ولكن هذه المرّة سهّل على السياح عملية السفر.

 

 

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "