"الحب الخطر".. نائب ألماني يقع بشباك ممثلة أفلام إباحية

تم نشره السبت 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2022 05:10 مساءً
"الحب الخطر".. نائب ألماني يقع بشباك ممثلة أفلام إباحية
صورة تجمع الحبيبين الجديدين في البرلمان

المدينة نيوز :- همسات داخل أروقة البوندستاغ "البرلمان" في ألمانيا، تناقش بنغمة خافتة قصة حب من نوع مختلف؛ حب خطر إذا جاز تسميته بذلك.

فالنواب الألمان يتهامسون هذه الأيام عن ارتباط النائب عن الحزب الديمقراطي الحر؛ الشريك بالائتلاف الحاكم، هاغن راينهولد (٤٤ عاما)، وممثلة الإثارة والأفلام الإباحية، أنينا سيميلهاك. 

الأكثر من ذلك، أن الحبيبين عندما التقيا لأول مرة، وبدأت همسات الحب بينهما، كان كلاهما لا يزال في علاقة؛ إذ كانت سيميلهاك متزوجة بالمليونير العقاري ثيودور سيميلهاك (65 عامًا).

فيما كان النائب البارز ومالك شركة المقاولات، راينهولد، في علاقة مع كارولين بريسلر (51 عامًا) التي تطمح لتولي منصب قاضية بالمحكمة العليا، ولديهما 3 أطفال.

وبدأت علاقة الحبيبين الجديدين في حدث نظمه الحزب الديمقراطي الحر، ففي نوفمبر/تشرين ثاني 2021، كتبت ممثلة الإثارة على إنستغرام، أنها ستصبح سياسية وستنضم إلى الحزب الديمقراطي الحر "ليبرالي".

وبعد خمسة أشهر، وبالتحديد في الحادي والعشرين من أبريل/نيسان الماضي، التقطت عدسات الكاميرات أول صورة تجمع راينهولد وسيميلهاك في إحدى الحانات.

بعدها، نظم الحزب حدث سياسي في مقر البرلمان في 29 يونيو/حزيران الماضي، وجلس الحبيبان أمام بعضهما وتبادلا نظرات تعكس ما بينهما، في إطار هذا الحدث الذي كان راينهولد يديره.

ورغم الهمسات التي تجري في البرلمان حول علاقة الحبيبين، قال نائب رئيس الحزب الديمقراطي الحر: "تم التقاط الصورة في مكتبي في البرلمان في بداية فعالية بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان".

وتابع: "بالنسبة لي، الحب شيء جميل وأساسي، ويجب أن نكون جميعًا سعداء عندما يكون الناس سعداء."

فيما قالت ممثلة أفلام الإثارة، لصحيفة بيلد: "هنأنا الكثير على حبنا الجديد. حتى مع الماضي الذي أملكه، يمكن أن يكون المرء ناجحًا وسعيدًا.. نحن نحب بعضنا."

ووفق الصحيفة ذاتها، ترك النائب البرلماني أسرته من أجل العيش مع سيميلهاك في برلين.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94