شاهد.. ملكة جمال تتزوج وسط نيران الحرب الروسية الأوكرانية

تم نشره الأربعاء 28 كانون الأوّل / ديسمبر 2022 06:09 مساءً
شاهد.. ملكة جمال تتزوج وسط نيران الحرب الروسية الأوكرانية
ملكة جمال

المدينة نيوز :- في أكثر الأماكن خطورة حول العالم الآن حيث نيران الحرب الروسية الأوكرانية مشتعلة، تزوجت ملكة الجمال الأوكرانية والتي رشحت لنهائيات مسابقة "ملكة جمال الأرض عام 2012م" حيث استبدلت أي بيوت منعمة بالحياة الساحرة بخندق تمارس منه أيضا عملها الحالي كمسعفة للجنود ضمن قوات الجيش الأوكراني.

زواج ملكة جمال بالحرب 

أظهرت مجموعة من الصور توثق مراسم زفاف ملكة الجمال  السابقة، إيفجينيا بروكوبينكو ، 35 عاما، بطرحة زفاف على زي جنود بينما يظهر عريسها بزي الجنود أيضا من أمام وداخل أحد الخنادق المستعملة في الحرب الأوكرانية الروسية.

وعلقت إيفجينيا بروكوبينكو ، 35 عاما، على زفافها من أحد الخنادق بالحرب الروسية الأوكرانية، قائلة: "جنتي في الجحيم! حبي وعالمي!".

ملكة جمال ثلاثينية تتزوج وسط نيران الحرب الروسية الأوكرانية

وفقا لما ذكرته صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، تزوجت ملكة الجمال السابقة التي استبدلت الكعب العالي بسترة واقية من الرصاص على خط المواجهة في أوكرانيا  في أحد الخنادق من جندي زميل لها.

ملكة جمال ثلاثينية تتزوج وسط نيران الحرب الروسية الأوكرانية

الحرب الروسية الأوكرانية 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن إيفجينيا بروكوبينكو شاركت مع القوات الأوكرانية التي شنت هجومات ضد "العملية العسكرية الخاصة" التي شنها فلاديمير بوتين في مارس.

وقالت إيفجينيا ، التي تدير أيضا مكتبها القانوني الخاص ، لصحيفة "ديلي ستار" في سبتمبر  إنها كانت تنضم إلى الجيش كمسعفة، لافتة إلى أنها تتحدث الروسية بطلاقة.

وأضافت ملكة الجمال التي تحمل بندقية  أنها رأت أصدقاء ورفاق يموتون ، لكنها تمكنت من التمسك ببعض مظاهر حياتها كملكة جمال أثناء وجودها في "جحيم الحرب".

ملكة جمال ثلاثينية تتزوج وسط نيران الحرب الروسية الأوكرانية

ولفت المرشحة النهائية لمسابقة Miss Earth 2012 ، من كييف: "بغض النظر عن الخنادق المخبأة التي أكون فيها ، هناك دائما حقيبة مكياج بها مرآة وعطور في حقيبتي العسكرية!"

وأشارت إلى أنها قامت هي وزملاؤها العسكريون بتحرير بلدة إيزيوم والقرى المجاورة من روسيا بعد احتلال المنطقة لمدة 6 أشهر.

ملكة جمال ومحامية ومسعفة 


ونبهت: "كان لدي عملي الخاص ، كان 'الزي الرسمي' الخاص بي هو لباس العمل مع الكعب، أما في الحرب لباس عسكري خشن وقبعات، على الجبهة أنا مسعفة أخلي الجرحى من المناطق الحمراء ونقدم الإسعافات الأولية".

ونوهت ملكة الجمال التي تنقذ الحيوانات أيضا من مناطق الخطر: "لم أكن لأصدق أبدا ، لو أخبرني أحدهم قبل 6 أشهر أنني سأكون في القوات المسلحة الأوكرانية، وأنام في خنادق أو أقبية مخبأة ، وأنقذ الجرحى تحت النيران".



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94