أساليب مختلفة لتسريحات شعر ذيل الحصان لمناسبات نهاية العام من حصاد اطلالات النجمات 2022

تم نشره الخميس 29 كانون الأوّل / ديسمبر 2022 03:57 مساءً
أساليب مختلفة لتسريحات شعر ذيل الحصان لمناسبات نهاية العام من حصاد اطلالات النجمات 2022
بلقيس

المدينة نيوز :- تسريحات شعر ذيل الحصان من اساليب الشعر التي لا تبطل موضتها على الإطلاق في كل المواسم والسنوات، وتعد من تسريحات الشعر المناسبة جداً للظهور فيها في الحفلات والأعياد حيث تمنح المرأة الإطلالة الراقية والعصرية، وتبرز جمال شعرها الطويل ولونه الجذاب. وقد اعتمدتها النجمات العرب هذا العام بطرق مختلفة ومميزة يمكن الاستلهام منها لتكون دليلكم في اطلالات نهاية العام، فرصدنا لكم مجموعة من اطلالاتهن في حصاد عام 2022.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الأكسسوار بأسلوب بلقيس فتحي

 

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي خطفت الأنظار في حفل ختام مونديال كأس العالم، اعتمدت تسريحة شعر مزينة بالأكسسوار الذهبي، وهي تسريحة شعر بغاية الأناقة والجاذبية. ارتكزت على تسريحة شعر بأسلوب ذيل الحصان المنخفض مع الغرّة المسحوبة الى الخلف والفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، اما الأهم فهو تزيينها مقدمة شعرها بأكسسوار ذهبي يشبه السلسلة وجاءت ملتفة بشكل حلزوني بدوائر فنية ما منح شعرها لمسة جمالية فخمة ومبتكرة.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الأكسسوار بأسلوب بلقيس فتحي

تسريحة الشعر هذه يمكن للمرأة الاستلهام منها في مناسبات نهاية العام 2022 وخاصة لصاحبات الشعر الطويل، كما يمكن تطبيق هذا الإكسسوار مع تسريحات الشعر القصير.

تسريحة ذيل الحصان الويفي بأسلوب نادين نجيم

النجمة نادين نجيم تألقت بشكل مختلف خلال  مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، حيث ابتعدت عن تسريحات الشعر المنسدل المعتادة، لتعتمد صيحة أسلوب ذيل الحصان مع الشعر الويفي . وللحصول على طلتها استخدمي المجعد الكهربائي الرفيع للف خصلات الشعر من الفروة باتجاه الأطراف والحصول على شعر مجعد. سرحي شعرك بالمشط العريض الأسنان لفرد الخصلات والحصول على ويفي طبيعي. اعتمدي الفرق النصفي عند الخصلات الأمامية واتركيها منسدلة حول الوجه. اجمعي الشعر تدريجيًا في رباط مع الحفاظ على التموجات الطبيعية.

تسريحة ذيل الحصان الويفي بأسلوب نادين نجيم

يمكنك تطبيق هذه التسريحة في الأعياد ومناسبات نهاية العام حيث تمنحك اللوك الحيوي والانيق.

تسريحة شعر ذيل الحصان الويفي بأسلوب اسما جلال

الفنانة المصرية اسما جلال اختارت ايضا في اطلالتها بمهرجان البحر الأحمر لهذا العام، تسريحة شعر ذيل الحصان الويفي بأسلوب منخفض والتي يمكنك اعتمادها في سهرات نهاية العام. لفي اولا شعرك بالمجعد الكهربائي العريض بشكل خصلات صغيرة من النصف باتجاه الأطراف. اعتمدي الفرق النصفي. سرحي شعرك بالمشط العريض للحصول على تموجات طبيعية. اسحبي الخصلات الأمامية للخلف مع الحفاظ على الفرق النصفي. اجمعي الخصل في رباط شعر أسود واتركي الذيل خلف الظهر.

تسريحة شعر ذيل الحصان الويفي بأسلوب اسما جلال

نوال الزغبي بتسريحة شعر النصف رفعة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تألقت بفخامة هذا العام مع اجمل وأحدث تسريحات الشعر في كل المناسبات التي ظهرت بها، ولم تفوت اختيار تسريحة ذيل الحصان على طريقتها بأسلوب مرفوع مع الغرة النصفية، واعتمدت الغرة الجانبية الطويلة مع الخصل الويفي من الخلف. وهي تسريحة تناسب جدا مناسبات نهاية العام خاصة مع الفساتين المكشوفة من الخلف.

نوال الزغبي بتسريحة شعر النصف رفعة

تسريحة ذيل الحصان النصف رفعة بأسلوب رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض تلهم الصبايا بتسريحة أنيقة وشبابية في مناسبات نهاية العام 2022. ارتكزت تسريحة شعرها على جمع كل الشعر من الأمام لتشكيل ربطة ذيل الحصان النصفية عند نصف الرأس من الخلف. وتركت بقية الشعر منسدلا خلف ظهرها. هذا الشكل من تسريحات الشعر يساعد على إبراز جمال الوجه. وسواء كنت من صاحبات الشعر الويفي أو المالس يمكنك إعتماد هذه التسريحة في مناسبات نهاية العام 2022. كما تعتبر هذه الطريقة من تسريحات شعر النصف رفعة مناسبة للصبايا وللحصول على نيو لوك حيوي وشبابي في المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان النصف رفعة بأسلوب رحمة رياض

تسريحة شعر الضفيرة الطويلة مع ذيل الحصان بأسلوب كارلا حداد

الضفيرة الطويلة بأسلوب تسريحة ذيل الحصان استهوت الاعلامية كارلا حداد هذا العام حيث تعتبر هذه التسريحة ضمن صيحات الشعر الرائجة في العام 2022. وترتكز اطلالتها على  رفع الشعر بأسلوب ذيل حصان ثم تجديل الذيل، والحرص على ان تكون الغرة المشدودة الى الخلف، واستعانت كارلا بخصل الشعر الطويلة لإضفاء المزيد من الطول على شعرها.

تسريحة شعر الضفيرة الطويلة مع ذيل الحصان بأسلوب كارلا حداد

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب ياسمين صبري

الفنانة المصرية ياسمين صبري تخلت في الفترة الأخيرة عن كلاسيكية تسريحات الشعر المنسدل الى الأكتاف التي اعتدنا عليها، لتتجه الى تغييرات لافتة في تسريحات شعرها، فرأيناها هذا العام بتسريحة الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان بالعقدة المنخفضة خلف الرأس، واستعرضت جمال شعرها الجذاب واللامع مع محافظتها على لونه الداكن الذي تتمسك به منذ شهرتها.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب ياسمين صبري

يمكن بشكل سهولة تطبيق هذه التسريحة في المنزل مع الحفاظ على خصل الشعر المالسة.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب أمل بوشوشة

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة اطلت هذا العام في برنامج حديث البلد بتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية التي تلائم المناسبات بشكل راقي وجذاب. ويمكنكم الاستلهام منها هذه التسريحة التي تعتمد على الشعر الناعم وسحبه الى الخلف ثم عقده من الجذور، مع سحب الشعر ايضا في المقدمة بدون أي غرّة.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب أمل بوشوشة

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الغرّة الريترو بأسلوب مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت اضافة لمسة مميزة مع تسريحة شعرها بأسلوب ذيل الحصان حيث تعتبر مايا من أكثر الفنانات اللواتي يعتمدن المظهر المتجدد في اطلالاتهن الجمالية.

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الغرّة الريترو بأسلوب مايا دياب

اعتمدت تسريحة مايا دياب على الخصل المبللة من الأمام والتي جاءت على شكل دوائر ريترو ملتصقة بالجبين، وطبقت معها مايا دياب تسريحة شعر ذيل الحصان بالحجم البارز قليلا من الخلف، وبدت التسريحة مبتكرة وبمظهر لافت حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا الأسلوب في مناسبات نهاية العام 2022.

جمعنا لك بهذا التقرير مجموعة من اطلالات شعر النجمات بتسريحة شعر ذيل الحصان بطرق مختلفة في حصاد عام 2022 لنتذكر معا اطلالاتهن، ولتستوحي منهن ايضا خياراتك من تسريحات شعر تلائم مناسبات نهاية العام.
 هي 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات