بالصور.. إسبانيول ينتزع نقطة من برشلونة ويرسل هدية للريال

تم نشره السبت 31st كانون الأوّل / ديسمبر 2022 07:06 مساءً
بالصور.. إسبانيول ينتزع نقطة من برشلونة ويرسل هدية للريال
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- حسم التعادل بنتيجة (1-1) مواجهة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من الليجا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

تقدم برشلونة عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة السابعة، بينما سجل خوسيلو هدف التعادل لإسبانيول من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق الأهداف فقط عن الوصيف ريال مدريد، بينما رفع إسبانيول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ16.

هدف مبكر

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث مرر جوردي ألبا كرة نحو جافي الذي استقبل الكرة وسددها لكن تصدى لها ألفارو حارس مرمى إسبانيول لتتحول إلى الركنية في الدقيقة 5.



نجح ماركوس ألونسو في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 7، من ركلة ركنية وصلت الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي مرر كرة بالرأس نحو ألونسو الذي سدد كرة رأسية في شباك إسبانيول.

وصوب سيرجي روبرت لاعب برشلونة، كرة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ألفارو فيرنانديز حارس مرمى إسبانيول في الدقيقة 17.

وكاد نيكو ميلاميد أن يسجل هدف التعادل لفريقه إسبانيول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بسيرجي روبرتو قبل أن تمر بجانب القائم الأيسر لتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 34.

وصوب رافينيا لاعب برشلونة، كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة ألفارو فيرنانديز حارس مرمى إسبانيول في الدقيقة 38.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، اشتكى جافي في الدقيقة 52 من آلام في العضلة الخلفية للظهر، ولم يستطع استكمال المباراة، فقرر تشافي استبداله ودفع بسيرجيو بوسكيتس بدلا منه.

وتلقى ليفاندوفسكي كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله ماركوس ألونسو وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إسبانيول في الدقيقة 54.

ركلة جزاء



واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لإسبانيول، بعد تدخل قوي من ماركوس ألونسو لاعب برشلونة على خوسيلو، وانبرى مهاجم إسبانيول للتنفيذ وسجل بنجاح في شباك تير شتيجن في الدقيقة 73.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه ألبا في الدقيقة 78، ليتم طرده من المباراة، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب إسبانيول فينيسيوس سوزا.

وأهدر ليفاندوفسكي فرصة تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 88، حيث تلقى تمريرة بينية في منطقة جزاء إسبانيول، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ألفارو فيرنانديز ببراعة.

واستمرت محاولات لاعبي برشلونة لخطف هدف الفوز، لكن دون جدوى ليخرج البلوجرانا بنقطة وحيدة.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94