لقطة جميلة في الكامب نو.. حارس برشلونة: "أعطني قميصك يا محمد" (شاهد)

تم نشره الإثنين 02nd كانون الثّاني / يناير 2023 05:53 مساءً
لقطة جميلة في الكامب نو.. حارس برشلونة: "أعطني قميصك يا محمد" (شاهد)
تير شتيغن

المدينة نيوز :- من المعتاد أن يحمل بعض المشجعين لافتات موجهة للاعبيهم المفضلين تطلب منهم إهداءهم قمصانهم خلال مباريات كرة القدم، لكن ما حدث في "ديربي" كتالونيا، بين برشلونة وجاره إسبانيول، كان استثنائيا وعكس الأدوار أمس السبت.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة وضيفه إسبانيول (1-1) في ملعب "كامب نو" لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني، وقف ثلاثة من لاعبي برشلونة باتجاه المدرجات، حاملين لافتات مكتوب عليها أسماء ثلاثة أطفال، وتتضمن رسائل موجهة لهم.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن كلا من مارك أندريه تير شتيغن وسيرجي روبيرتو وبيدري، فاجؤوا 3 أطفال من مشجعي برشلونة هم: محمد وأران وأبراهام، وطلبوا منهم تبادل القفاز وشارة القيادة والقمصان معهم.

وخصص تير شتيغن حارس برشلونة رسالته لطفل اسمه محمد، حيث طالبه بمنحه قميصه مقابل تقديم قفازه له، وجاء في رسالته: "محمد، أيها البطل، أعطني قميصك وسأعطيك قفازي".

أما رسالة بيدري، فجاء فيها: "أريد قميص إبراهيم المذهل مقابل قميصي"، فيما كتب سيرجي روبيرتو في رسالته: "آران.. أريد مبادلة قميصك بشارة القائد التي أحملها".


وأوضحت "ماركا" أن تلك الخطوة جاءت كمبادرة من مؤسسة برشلونة، التي تعنى ببرنامج "الرفاه العاطفي للأطفال"، مشيرة إلى أن النادي هو من وجه الدعوة للأطفال الثلاثة وعائلاتهم لحضور مباراة إسبانيول.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة صورا تُظهر الأطفال الثلاثة داخل الملعب وقد حصل كل منهم على هديته، وقدموا في المقابل قمصان برشلونة التي كانوا يرتدونها للاعبين.


ولقيت المبادرة إشادة كبيرة من مشجعي برشلونة، الذين اعتبروا تصرف اللاعبين بهذه الطريقة بادرة جيدة تجاه الأطفال، الذين لم يكونوا على علم بما حدث، و فوجئوا أثناء جلوسهم في المدرجات رفقة عائلاتهم بالرسائل الموجهة لهم.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث بادر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة السابعة عبر ماركوس ألونسو، قبل أن يدرك خوسيلو التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، كما رفع إسبانيول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ16.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94